أمير عزمي مجاهد: الزمالك أفضل من الأهلي .. وغياب الونش لا يقلقني (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قال أمير عزمي مجاهد، مدرب الزمالك السابق، أن لاعبي الفريق الأبيض، أفضل من الأهلي، وذلك قبل المباراة المرتقبة بينهما في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أمير عزمي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت،  ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، الزمالك في الفترة الأخيرة، يختلف عن السنوات السابقة، مشيرا إنه يملك لاعبين دوليين يتحملون الضغوط ومستواهم عالي، كما يملك فلسفة اللعب على بطولة.

وتابع: الزمالك يملك حلولا ومفاتيح لعب أكثر من الأهلي نظريا و غياب الونش لا يقلقني، لأن محمود علاء ومحمد عبد الغني على نفس المستوى.

وأشار: أن الزمالك لديه لاعبين جيدين في إنهاء الهجمات ، على الجانب الآخر السولية وديانج يمنحان الأهلي القدرة على الاستحواذ بشكل جيد.

وأكمل: أشكر كل من رشحنى للتواجد بجهاز باتشيكو، كبديل لمدحت عبدالهادي ولكني ارى أن إسماعيل يوسف هو الأفضل للقيام بهذه المهمة، العنصر المصري له أثره، نفسيا بشكل أكبر، التواصل مع اللاعبين في ظل وجود عنصر مصري يكون أفضل وأسهل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق