المدير المالي السابق للكاف سفر أحمد أحمد إلى "العمرة" كشف فسـاده (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
قال محمد الشريعي، المدير المالي السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم،  إن ظروف المعيشة قد تمنع البعض من محاربة فساد ما، وهذا ماحدث داخل الكاف.

وأضاف محمد الشريعي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت،  ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، لم نكن نتوقع أو نتخيل قرار إيقاف أحمد أحمد لمدة 5 مواسم، لكننا حلمنا بذلك وتحقق يوم ميلاد نجلة عمرو فهمي، منذ يناير 2019 علمنا أن الكاف لم يعد مصريا، رغم تواجد مقره على أرض مصر، وكنت أشعر أنا وعمرو فهمي إن دورنا قادم في الصدام مع أحمد أحمد.

وتابع:  أحمد أحمد كان يرغب فى توزيع 140 مليون دولار، على الاتحادات الأهلية فى افريقيا، وكان يرغب فى تحويل اعانات مالية لرؤساء الاتحادات فى حساباتهم الشخصية، ورفضت تنفيذ القرار، ووديع الجرئ طلب تحويل اموال الاعانة من الكاف على حسابه الشخصي، وأنا وعمرو رفضنا ذلك.

وعن الانتخابات المقبلة على مقعد رئاسة الكاف، قال:  لايجوز أن يخوض انتخابات رئاسة الكاف واحد، من الذين أدوا العمرة على نفقة الاتحاد الافريقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق