مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي الآن في الدوري الإنجليزي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

يتيح موقع الوفد مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي مباشرة ومتابعة أحداثها لحظة بلحظة وتغطية لأهم الفرص للمباراة التي تجري الآن في قمة منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ويسعى فريق ليفربول لاستعادة الانتصارات في الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد التعادل الأخير أمام مانشستر سيتي بهدف لكلا الفريقين.

كما سيحاول رجال يورجن كلوب الحفاظ على سجل اللا هزيمة ضد ليستر سيتي والتي تستمر للعام الثالث فيما يتعلق بمباريات الدوري، إذ كان آخر فوز لليستر سيتي في الأسبوع 26 من عمر مسابقة دوري 2016/2017.

ويحاول ليفربول الفوز تحقيق الفوز والعودة للمنافسة على صدارة جدول الترتيب، أمام ليستر سيتي المتصدر الحاري، وفي حالة تمكنه من الانتصار اليوم

سيكون بذلك في المركز الأول بجدول الترتيب.

ويمتلك ليفربول 17 نقطة يتواجد بهم في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري، جمعهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مناسبتين بينما تلقى خسارة واحدة على يد أستون فيلا بسباعية مقابل هدفين.

وعلى الجانب الآخر يسعى ليستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الموسم الجاري بالدوري، ومواصلة المسيرة المميزة.

ويحل ليستر سيتي في صدارة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة جمعهم من الفوز في 6 مباريات ودون تعادلات بينما تلقى الخسارة في مباراتين جاءا على التوالي أمام وست هام يونايتد بثلاثية مقابل

لا شيء وأستون فيلا بهدف نظيف.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول وليستر سيتي المقرر لها مساء اليوم الأحد في تمام العاشرة والربع مساءً بتوقيت السعودية والتاسعة والربع بتوقيت مصر والأردن على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورتس 1 و2 ويعلق عليها عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي، فاز بها ليفربول برباعية دون رد في الجولة الـ 19 من عمر الموسم الماضي، بينما كان آخر فوز حققه ليستر سيتي في شهر فبراير عام 2017 حين فاز بثلاثية مقابل هدف واحد في الأسبوع الـ 26 من الدوري.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق