ميار شريف تواجه بطلة استونيا في نهائي بطولة لاس بالماس للتنس اليوم

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تلتقي بطلة التنس المصرية ميار شريف المصنفة رقم 132 مع الاستونية كايا كانيبي المصنفة رقم 105 في مباراة نهائي بطولة لاس بالماس للتنس اليوم.

وتسعى ميار شريف لتحقيق ثاني ألقابها على التوالي عندما تلعب في نهائي بطولة لاس بالماس اليوم في تمام الواحدة و النصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

واستطاعت ميار شريف أن تفوز على الألمانيه جول نيماير 2-1  في نصف النهائي لاس بالماس ، في مباراة امتدت لـ3 ساعات جاءت نتيجة المجموعات: ٧/٥ ٥/٧ ٦/١

وفي ربع النهائي استطاعت ميار شريف أن تهزم البلجيكية لارا سالدن 2-0 (7-5 ، 6-3) لتتأهل الى نصف نهائي بطولة لاس بالماس الدولية للتنس في إسبانيا.

وفازت ميار على الإسبانية مارتا كاستك 2/1 في دور الـ16 ببطولة لاس بالماس الدولية في إسبانيا، ، حيث استطاعت ميار شريف أن تعود للمباراة مجددًا بعد خسارتها للمجموعة الأولى حيث فازت بنتيجة 2/1 (4-6 ، 7-5 ، 6-2) في لقاء امتد ساعتين ونصف الساعة

وشهد التصنيف العالمى الشهرى للتنس للاعبات المحترفات قفزة غير مسبوقة لميار شريف لاعبة التنس بعد تتويجها ببطولة تشارلستون الأسبوع الماضى.

وقفزت ميار شريف 32 مركزًا هذا الشهر، وأصبحت رقم 132 على العالم بدلا من 164، بعد حصولها على 136+ نقطة ليرتفع رصيدها لـ571 نقطة.

وتواجدت ميار شريف في مصر الأسبوع الماضي بعد فوزها ببطولة تشارلتون، لتوقيع عقد حملة دعائية وحضور حفل تكريم محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني الذي أقيم في أحد فنادق التجمع الخامس.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق