تعرف على مواجهات المصريين في الجولة الثالث ببطولة قطر كلاسيك للاسكواش

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

ستشهد مواجهات الجولة الثالثة لبطولة قطر كلاسيك اليوم الأربعاء مواجهات قوية للاعبينا المصريين بعد أداء مميز في الجولة الأول و الثانية.

وسيواجه طارق مؤمن المصنف رقم 3 مع الإنجليزي جيمس ويلستروب ، فيما سيلعب محمد الشوربجي المصنف الثاني عالميا مع مواطنه يوسف إبراهيم في مواجهة مصرية خالصة ، وعلى فرج المصنف الأول عالميا، مع الماليزي اين يو نج ، ومروان الشوربجي المصنف السادس عالميا مع الألماني رفائيل كاندارا.

وواصل اللاعبون المصريون تقديم أداء مميزا في بطولة قطر كلاسيك للاسكواش التي تستمر في الفترة من 1 نوفمبر وحتى 7 من الشهر نفسه.

حيث كانت مواجهات الأمس بالدور الثاني قد شهدت فوز على فرج المصنف الأول على العالم على الإنجليزي ريتشي فالوس بنتيجة 3/0 ، بنتيجة أشواط : 11/9، 11/8،11/3 في لقاء استغرق 28 دقيقة.

وفاز طارق مؤمن على يوسف سليمان بنتيجة 3/1 ، بلقاء استغرق 56 دقيقة جاءت نتيجة أشواطه : 13/11 ، 9/11 ، 11/1 ، 11/5.

فيما خسر محمد أبو الغار أمام الويلزي جويل ماكين بنتيجة 3/0 جاءت نتيجة الأشواط : 11/7 ، 11/3 ، 11/6 في مباراة استغرقت 33 دقيقة.

جدير بالذكر أن مجموع جوائز بطولة قطر كلاسيك يصل لـ 175 ألف دولار أمريكي.

وشهدت البطولة قبل انطلاقها انسحاب 3 مصريين وهم كريم عبد الجواد لاعب وادي دجلة للإصابة ، ومصطفى عسل وزاهد سالم لمخالطتهم حالات إصابة بفيروس كورونا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق