«موسيماني» يحدد تسعيرة عقوبات لاعبي الأهلي قبل النهائي الإفريقي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

وضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة غرامات مالية علي اللاعبين الدوليين والمحترفين الأجانب داخل صفوف الفريق الأول من اجل الحفاظ علي أنفسهم من الإصابات لتجهيزهم للنهائي الإفريقي.

 

وأبلغ موسيماني خماسي الفريق  أليو ديانج وعلي معلول وجيرالدو دا كوستا وأليو بادجي وجونيور أجاي أن اللاعبين الذين سوف ينضمون لصفوف منتخبات بلادهم أثناء فترة التوقف الدولي لتصفيات أمم أفريقيا عليهم الحفاظ على انفسهم بشكل كبير لتجنب الإصابة سواء إصابة ملاعب أو التعرض للإصابة بفيروس كورونا.

ووضع المدير الفني خطة للمستبعدين من الانضمام للمنتخبات  أن من لا ينضم لمنتخب بلاده خلال الفترة المقبلة أمامه اختيارين وهما إما السفر إلي أسرته والعودة قبل 9 نوفمبر دون تأخير عن هذا الموعد أو البقاء في القاهرة لحين الانتهاء من مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ومن ثم الحصول على فترة راحة سلبية كبيرة.

وهدد موسيماني لاعبي الأهلي الذين سوف يسافروا مع منتخبات بلادهم أو من يسافر لزيارة أسرته من التأخير عن الموعد الذي سيتم تحديده للعودة وإلا سوف يفرض غرامة 10 ألاف دولار حال التأخير عن اليوم الأول للموعد المحدد و20 ألف دولار لليومين التاليين والضعف حال التأخير أكثر من اجل التأكيد علي أهمية مباراة النهائي والالتزام بالتعليمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق