عضو إعلام الاتحاد الآسيوي يُعلق على ظهور أحمد حجازي الأول مع اتحاد جدة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

أشاد إسلام جمال الدين، عضو المركز الإعلامي، بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بانتقال أحمد حجازي لاعب فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي إلى صفوف أتحاد جدة السعودي.

يأتي ذلك بعدما أعلن النادي المُلقب بالعميد تعاقده مع المدافع الدولي المصري صاحب الـ 29 عامًا، حيث سيحصل على 70 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا في

صفوف النادي السعودي.

وقال إسلام جمال  في تصريحات إعلامية إلى القنوات الرياضية السعودية: "بلا شك انتقال حجازي سيُشكل إضافة قوية لصفوف العميد فهو مُدافع صلب وقادر على تعزيز القوة الدفاعية للاتحاد بشكل جيد، وهذا ما لاحظنا في مباراته الأولى أمام

أهلي جدة".

أضاف "هذه الخطوة أيضًا من شأنها أن تُسعد مدرب منتخب مصر حسام البدري فهو بحاجة إلى الاستعانة بخدمات حجازي وكان دومًا يُطالبه بضرورة المشاركة الأساسية مع ناديه من أجل أن يضمن له مركز أساسي في تشكيلة الفراعنة".

الجدير بالذكر أن أحمد حجازي شارك في فوز فريقه على حساب أهلي جدة ، كما خرج لأول مرة بشباك نظيفة في مباراة الديربي منذ فبراير 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق