«الواعد».. صحف إنجلترا تتغنى بـ هاتريك جوتا في مباراة ليفربول وأتالانتا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تصدر النجم البرتغالي دييجو جوتا، مهاجم ليفربول، أغلفة وعناوين الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعد تسجيله 3 أهداف "هاتريك" في مرمى أتالانتا الإيطالي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جيويس"، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وسجل جوتا 3 أهداف "هاتريك" في شباك أتالانتا في الدقائق 16 و33 و54، ليقود ليفربول للفوز بخماسية نظيفة، والانفراد بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بعدما أضاف نجمنا المصري محمد صلاح وزميله السنغالي هدفين في الدقيقتين 47 و49 من زمن اللقاء.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكواكا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، فإن جوتا أصبح خامس لاعب يسجل "هاتريك" في تاريخ ليفربول في دوري أبطال أوروبا، بعد كل من مايكل أوين (2002)، يوسي بنعيون (2007)، فيليب كوتينيو (2017) وساديو ماني (2018).

 

في حين أفادت شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم، أن جوتا أصبح ثالث لاعب برتغالي يسجل هاتريك في دوري أبطال أوروبا، بعد كلًا من كريستيانو رونالدو برصيد 8 هاتريك، وري بيدرو برصيد هاتريك وحيد.

 

كانت البداية مع صحيفة «الجارديان» التي عنونت «الرائع جوتا يقود ليفربول للانتصار»، مُضيفة: "جوتا يواصل تألقه مع ليفربول، بعدما اكتسب ثقة مدربه الألماني يورجن كلوب".

وتابعت الصحيفة: "جوتا سجل هاتريك في إيطاليا، ويُهدي الفريق فوزًا كبيرًا بخماسية نظيفة، ويضع كلوب في طريق التأهل لدور خروج المغلوب".

وعن مباراة مانشستر سيتي ضد أولمبياكوس، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري أحمد حسن كوكا، كتبت الصحيفة: "السيتي يمضون بثلاثية نظيفة.. خيسوس، توريس وكانسيلو يقودون الفريق للانتصار".

52e694556b.jpg

 

أما صحيفة «ميرور» فقد عنونت «ليفربول ذو الـ5 نجوم رائعون»، مُضيفة: "جوتا يسجل هاتريك في شباك أتالانتا ويُسعِد كلوب بالتأهل للدور التالي من دوري أبطال أوروبا".

وعن فوز مانشستر سيتي أمام أولمبياكوس، علّقت الصحيفة: "خيسوس يحتفل بعودته من الإصابة بهدف رائع".

كما تطرقت الصحيفة للحديث عن ريان جيجز، المدير الفني لمنتخب ويلز، وكتبت: "جيجز سيغيب عن 3 مباريات مع المنتخب، بعد اعتدائه على صديقته".

dc3b66b09a.jpg

 

ولم تختلف صحيفة «التايمز» عن البقية، إذ عنونت «جوتا يسحب البساط من نجوم الريدز»، مُضيفة: "جوتا يخطف أنظار الجميع بعد تسجيله "هاتريك" في شباك أتالانتا".

وتابعت: "جوتا، صاحب الـ23 عامًا، يستحق الإشادة الواسعة بعد مساهمته في تأهل ليفربول للدور التالي من التشامبيونزليج".

4796fef089.jpg

 

جدير بالذكر أن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، قرر إشراك جوتا في مباراة الفريق أمام أتالانتا الإيطالي، على حساب النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، لينجح اللاعب البرتغالي في الاستفادة من ثقة مدربه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق