مدرب الرجاء: لا نحتاج أخطاءً كارثية جديدة.. ونطالب كاف بتحكيم عادل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

وجه جمال السلامي، المدير الفني للرجاء المغربي، إنذارا شديد اللهجة إلى مسئولي لجنة الحكام بكاف، قبل ساعات قليلة على مواجهة الفريق المرتقبة أمام الزمالك، في دوري أبطال أفريقيا.

وقال السلامي في تصريحات صحفية لـ"جريدة المنتخب المغربية:" نتمنى عدم تكرار أخطاء مباراة الذهاب الكارثية، والتي كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء، هناك ضربة جزاء لم تحتسب لنا".

وأضاف:" ما أتمناه هو أن تحظى المباراة بتحكيم جيد، خاصة أننا نلعب في ظل وجود تقنية حكم الفيديو المساعد، لم نشغل بالنا بالتحكيم، فتركيزنا سيكون على المباراة فقط".

وواصل مدرب الرجاء:" "من المتوقع أن يلعب الزمالك بخطوط متقاربة وأن يتقدم نحو مرمانا لخطف هدف، وهو ما يؤكد أن المباراة ستكون مفتوحة".

وأتم تصريحاته قائلا:" لا أعتقد أن الزمالك سيدخل مباراة الإياب للدفاع، كل مدرب يعرف جيدا أن اللعب 90 دقيقة كاملة بخط متراجع دفاعا عن مرماه هو مجازفة خطيرة".

ومن المقرر أن يحل الرجاء ضيفا ثقيلا على نظيره الزمالك، مساء بعد غد الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وشهدت المباراة تأجيلا أكثر مرة، حيث كان من المفترض أن تقام يوم 24 أكتوبر الماضي، إلا أنه بسبب فيروس كورونا، الذي ضرب صفوف الفريق المغربي تم تأجيلها للأول من نوفمبر الجاري قبل أن يعود كاف ويقرر تأجيلها مرة أخرى إلى الرابع من الشهر الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك استطاع تحقيق فوز هام في موقعة الذهاب بهدف نظيف، التي أقيمت بكازابلانكا المغربية، سجله أشرف بن شرقي.

ويكفى الفارس الأبيض تحقيق الفوز بأي نتيجة حتى يضمن العبور رسميا إلى المباراة النهائية، أما الرجاء فيحتاج للفوز بفارق هدفين.

وتقام المباراة النهائية من البطولة القارية يوم 27 نوفمبر الحالي على استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث كان من المفترض أن تلعب مساء الجمعة المقبل 6 نوفمبر الحالي.

وينتظر الأهلي، الذي تمكن من إقصاء الوداد المغربي، الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء في المباراة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق