بدر بانون يهاجم الإعلام المغربي ويلمح بالانتقال للأهلي (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
صب بدر بانون، مدافع فريق الرجاء البيضاوي، غضبه على الإعلام المغربي، وذلك خلال وصوله مع بعثة الفريق، إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، استعدادًا للسفر إلى القاهرة، لخوض مواجهة الزمالك، بعد غدٍ الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال بانون، متحدثًا باللهجة المغربية، لمجموعة من الصحفيين ، الذين تواجدوا في مطار محمد الخامس: " أنا دبا تهنيت منكم ما شفت منكم غير داكشي الخايب الله يعاونكم"، أى انتهيت وتخلصت منكم"، في إشارة إلى قرب رحيله عن الرجاء.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت أن بدر بانون، سينضم لصفوف الأهلي، بداية من الموسم الجديد.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، قد أكد في تصريحات إذاعية صباح اليوم الاثنين، إن موعد انضمام بانون لم يتحدد، انتظارًا لحسم مصير مشوار فريقه في دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الرجاء المغربي، قد خسر مباراة ذهاب نصف نهائي، دوري أبطال إفريقيا، أمام مضيفه الزمالك، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم الثامن عشر من الشهر الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق