عـاجل .. البدري يضم 6 لاعبين من الأهلي للمنتخب واستبعاد كهربا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن  الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري أسماء المنضمين من لاعبي الأهلي لقائمة الفريق الوطني استعدادا  للتحضيرات الرسمية لمواجهة منتخب توجو ذهابًا وإيابًا يومي ١٤ و١٧ نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

واللاعبون المنضمون هم: محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشه وحمدي فتحي.

وشهدت القائمة استبعاد محمود كهربا لاعب الأهلي، من القائمة بعد ازمته مع محمود كهربا.

وينضم هؤلاء اللاعبين إلى تدريبات المعسكر المفتوح بعد غد الأربعاء، صرح بذلك الكابتن محمد بركات مدير المنتخب وأكد أن الفريق يبدأ معسكره المفتوح غدا الثلاثاء.

على جانب آخر، يدرس مسئولو الأهلي التقدم بشكوي رسمية ضد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة إلي أعلى المستويات بعد أزمة مشادته مع محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.  

وقالت مصادر إن الأهلي بصدد تقديم شكوي رسمية ضد فضل في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا واللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الرياضة تجاه تجاوزات فضل ضد لاعب الأهلي بالصوت والصورة.

 وأوضحت المصادر إن الأهلي سيواصل التصعيد ضد عضو اللجنة الخماسية المؤقتة من أجل استعادة حق النادي ولاعبه بعد الأزمة التي افتعلها فضل في احتفالية تتويج الأهلي بالدوري.

 يذكر أن النادى الأهلي تقدم  بشكوتين رسمتين ضد محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة أمام لجنة الانضباط بعد الأزمة التى نشبت بين محمد فضل ومحمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى وكان محمد فضل قد أحال شريط مباراة الأهلي وطلائع الجيش التى شهدت الأزمة للجنة الانضباط لتوقيع العقوبة المناسبة على كهربا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق