خاص.. ٧ لاعبين بالأهلي يستعدون للإدلاء بشهادتهم في واقعة فضل وكهربا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 أكدت مصادر داخل الأهلي،أإن هناك 7 لاعبين من صفوف الأهلي أبدوا جاهزيتهم لتقديم شهادتهم في أزمة اعتداء محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة علي محمود كهربا لاعب الفريق خلال احتفالية تتويج الأهلي ببطولة الدوري.  

وأضاف المصدر أن نجوم الأهلي ينتظرون إشارة التحرك من أجل التوجه إلي اتحاد الكرة من أجل إدانة محمد فضل وتبرئة كهربا. 

 وأوضحت إن نجوم الأهلي أبدوا غضبهم بشدة من الحرب التي يتعرض لها زميلهم وأعلنوا جاهزيتهم تماما للإدلاء باقوالهم في الأزمة وإدانة عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة وتبرئة زميلهم.

 وتقدمت إدارة النادي صباح اليوم الاثنين بشكوى إلى كلٍّ من: المستشار سيد البنداري، رئيس لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة، وعمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطالب في الشكويين بتطبيق اللوائح والقوانين في واقعة تجاوز محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية، في حق محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أثناء احتفالية تسليم درع الدوري، عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش التي أقيمت مساء السبت الماضي في ختام المسابقة.

وأرفق الأهلي في شكواه مجموعة من الاسطوانات المدمجة للواقعة التي توضح قيام محمد فضل بالتجاوز في حق كهربا والاعتداء عليه باليد وباللفظ في مشهد أدانه الجميع.. كما يستند الأهلي في شكواه إلى العديد من الشهود الذين تواجدوا أثناء الواقعة؛ للحفاظ على حق اللاعب والدفاع عن حقوق النادي المشروعة بما يتفق مع اللوائح والقوانين.

  وكان اللاعب محمود عبد المنعم كهربا قد تقدم بمذكرة إلى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، يطلب فيها شكوى محمد فضل إلى اتحاد كرة القدم، ولجنة الانضباط بعد التعدي عليه، في مشهد تابعه الملايين عبر شاشات التليفزيون.

 وقام عبد الحفيظ برفع الأمر لإدارة النادي التي تضامنت مع اللاعب في شكواه، واتخذت الإجراءات السابق الإشارة إليها، بل وأعلنت أنها بصدد اتخاذ إجراءات أخرى للحفاظ على حق «كهربا» بعدما تأكدت من خلال الفيديوهات أن اللاعب لم يخطئ، ولم تصدر عنه أي إساءة في حق محمد فضل، وأن الأخير هو من تجاوز وبادر بالاعتداء على مرأى ومسمع من الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق