الأهلي يدرس شكوى فضل للجنة الأولمبية والفيفا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
يدرس مسئولو الأهلي التقدم بشكوي رسمية ضد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة إلي أعلى المستويات بعد أزمة مشادته مع محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.  

وقالت مصادر إن الأهلي بصدد تقديم شكوي رسمية ضد فضل في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا واللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الرياضة تجاه تجاوزات فضل ضد لاعب الأهلي بالصوت والصورة.

 وأوضحت المصادر إن الأهلي سيواصل التصعيد ضد عضو اللجنة الخماسية المؤقتة من أجل استعادة حق النادي ولاعبه بعد الأزمة التي افتعلها فضل في احتفالية تتويج الأهلي بالدوري.

 يذكر أن  النادى الأهلي تقدم  بشكوتين رسمتين ضد محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة أمام لجنة الانضباط بعد الأزمة التى نشبت بين محمد فضل ومحمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى وكان محمد فضل قد أحال شريط مباراة الأهلي وطلائع الجيش التى شهدت الأزمة للجنة الانضباط لتوقيع العقوبة المناسبة على كهربا.

وخرج فضل ليلة أمس في تصريحات إعلامية وأعلن تحويل كهربا للجنة الانضباط مشددًا على أنه لايوجد أي شخص فوق القانون، ليرد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي، في تصريحات تليفزيونية معلنًا أن اللاعب لم يخطىء  وأن النادي قرر تقديم شكوى ضد فضل أمام لجنة الانضباط ، مشيرا إلى أن الأخير قال للاعب "انت قليل الأدب" وجذبه أمام الجميع، وهو ما يجعل الأهلي يتضامن مع لاعبه.

 يذكر أن كهربا دخل فى أزمة مع محمد فضل أثناء تتويج الاهلى بدرع الدورى ولولا تدخل لاعبى الأهلى لفض الاشتباك كانت الأمور ستصل لحد الضرب بينهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق