رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات بالإمارات يكرم سحر عبد الحق

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قام العميد عبد الملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم بتكريم الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بادارة اتحاد الكرة والمشرف علي كرة الصالات وإهداء درع الاتحاد الإماراتي كما قدمت  سحر عبد الحق درع الاتحاد المصري لكرة القدم له وذلك خلال استقباله للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة عبد الحق وهشام صالح المدير الفني ونادر رشاد  المدرب العام وايمن راغب مدرب حراس المرمي ونواف الوجيه المدير الإداري والدكتور عادل الحداد طبيب وهاني درويش أخصائي تأهيل.

وجاء هذا التكريم في حضور مستر بيدرو الحكم الدولي الإسباني السابق ورئيس لجنة تشريع قانون كرة القدم للصالات في الاتحاد الدولي .

يذكر أن المنتخب الوطني لكرة الصالات يخضع لمعسكر بدولة الإمارات لمواجهت المنتخب الإماراتي  في مباراتين وديتين استعدادا لكأس العالم ليتوانيا ٢٠٢١.

وأجرى منتخبنا الوطني مسحة طبية اليوم للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل خوض المباراة الودية الأولى أمام المنتخب الإماراتي غدا الثلاثاء ويؤدي الفريق مران خفيف بالصالة المغطاة بنادي البطائح استعدادا لمباراة الغد .

وأبدى عبد الملك سعادته بتواجد احفاد الفراعنة في الإمارات مشيرا إلي أن منتخب مصر لكرة الصالات من أقوى المنتخبات في القارة السمراء وفي الدول العربية وأن المواجهة الودية الدولية بين المنتخبين مفيدة بشكل كبير خاصة للمنتخب المصري الذي يستعد لكأس العالم مؤكدا علي مساندة الإمارات لمنتخب الفراعنة في كأس العالم وأبدى امنيته بتحقيق مصر لمركز متقدم وأداء مشرف للعرب والقارة السمراء .

وقالت عبد الحق أنها سعيدة بهذا الاستقبال الكبير وأنه ليس بغريب علي دولة شقيقة وأن الشعب الإماراتي من احب الشعوب علي قلب المصريين  وأنها سعيده أيضا بتكاتف الاتحاد الاماراتي ولجنة كرة الصالات مع منتخب مصر في استعداداته لكاس العام ليتوانيا ٢٠٢١.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق