«الكابتن» يكشف شرط موسيماني لعودة ياسر ريان

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح  رسميًا رحيل أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار للجونة بعد تلقيه عرضا من نادى هاتاى سبور التركي خلال الفترة الأخيرة.

وطلب اللاعب ووكيله من إدارة الكرة بضرورة حسم مصيره سواء بالعودة أو الرحيل في ظل غموض مصيره مع الجونة بعد رحيل حسام غالي مدير الكرة، ونادر شوقي رئيس الشركة المسئولة عن الفريق.

وبررت لجنة التخطيط رفضها للعرض التركي بضعف المقابل المادي والذي لا يليق باسم الأهلي فضلًا عن وجود فرصة لانتقاله لأندية الاتحاد السكندري وسموحة والإسماعيلي والمصري بعد تلقيه عروضا مؤخرا.

وظهر أحمد ياسر ريان بمستوى متميز مع الفريق في الموسم الجاري ولفت الأنظار إليه بشدة مما جعل البعض يرشحه للعودة لصفوف الأهلي مرة أخرى.

موسيمانى  أبدي إعجابه بأحمد ياسر ريان في ظل تميزه مع الجونة في الموسم الجاري لكن اشترط عودته بالتعاقد مع المهاجم الجديد وفى حالة التعاقد مع مهاجم أجنبي سوف يتم تجديد إعارة أحمد ياسر سواء إلي  الجونة أو الفريق الذي سيختاره اللاعب  أما في حالة عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي ففرص عودة أحمد ياسر ريان كبيرة للغاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق