صحف إنجلترا تتغنى بتألق محمد النني.. وأرتيتا: آمنت بقدراته

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعرب نجمنا المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، عن سعادته البالغة بالإشادة الواسعة التي نالها، عقب تألقه في مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز الجانرز بهدف نظيف.

وقال محمد النني في تصريحات عقب المباراة: "كانت مباراة صعبة للغاية بالتأكيد، ولكننا نجحنا في العودة إلى المنزل ومعنا 3 نقاط غالية.. نحن أرسنال".

وشارك محمد النني في المباراة كاملة، ليقدم أداءً مميزًا استحق الإشادة عليه، أكثر مَنْ مرر في فريق أرسنال برصيد 66 تمريرة، منها 55 ناجحة، بنسبة وصلت إلى 89%، كما تمكّن من اعتراض الكرة 3 مرات، وتخليص واحدة منهم.

من جانبه، انهال الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، بالمديح على نجمنا المصري، قائلًا: "أعتقد أن محمد النني كان رائعًا، من الصعب حقًا اختيار الأفراد في المباراة".

وأضاف: "النني لاعب يساهم في ثقافتنا، وشخص يحظى بإعجاب الجميع في النادي، والآن أعتقد أن القدرات التي يظهرها دائمًا ما كنت أؤمن بأنه يمتلكها".

وتابع أرتيتا: "أنا حقًا أحب الاتساق الذي أظهرناه طوال المباراة، وكذلك الشجاعة والشخصية التي كانت لدينا مع الكرة".

ويُعد هذا الفوز هو الأول لأرسنال على ملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد، وذلك منذ عام 2006.

كذلك قرر إيان رايت، أسطورة آرسنال، أن يتغنى بتألق النني عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلًا: "محمد ناصر السيد النني"، وهو الاسم الكامل رباعيًا للاعب، متبعًا تغريدته بوجوه تعبيرية توحي بالحب والإشادة والتصفيق.

ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد، بل أشادت الصحف الإنجليزية بأداء النني، إذ كانت البداية مع صحيفة «تليجراف» البريطانية، والتي عنونت "محمد النني وتوماس بارتي منحا آرسنال الثقل الذي كان يفتقر إليه لفترة طويلة".

وأضافت الصحيفة: "محمد النني تحكم بالكرة بشكل جيد للغاية وحتى اللحظة الأخيرة من المباراة"، مُشيرة إلى أن مانشستر يونايتد خاض المباراة بـ4 لاعبين في خط الوسط، مقابل اثنين فقط من أرسنال، ليتفوق النني وبارتي ويساهما في فوز الفريق.

فيما خرجت صحيفة «ديلي ميل» بعنوان «النني وبارتي كانا رائعين.. وأرتيتا يستحق التقدير»، مُضيفة: "أرسنال يحقق فوزه الأول على ملعب "أولد ترافورد" منذ عهام 2006، بفضل أوباميانج الذي أحرز هدف اللقاء".

وأشارت الصحيفة إلى أن ميكيل أرتيتا يحاول تغيير ثقافة النادي ونجح بالفعل في التحدي الذي خاضه بالدفع بالثنائي محمد النني وتوماس بارتي.

ولم تختلف صحيفة « talksport» عن البقية، إذ عنونت «إيمان أرتيتا وراء تألق النني» موضحة: "النني كان اختيارًا مفاجئًا في تشكيل أرسنال، ولكنه أظهر سبب إيمان أرتيتا بالدفع به خلال المباراة، بعد تحكمه الجيد والمحكم للكرة".

وأكدت الصحيفة أن محمد النني ضغط بقوة على لاعبي مانشستر يونايتد لمنعهم من الوصول إلى وسط ملعب أرسنال واختراق الدفاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق