نهائي إفريقيا يؤجل ضم الأهلي لبديل إكرامي.. والشيخ يطلب مهلة للرد على عرض الاتحاد

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قرر الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، تأجيل ملف الحديث عن التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الفترة الحالية، بعد الجلسة التي عقدها مع البلجيكي ميشيل يانكون مدرب الحراس للحصول علي رأيه في تدعيم مركز حراس المرمي.

وطلب مدرب الحراس من موسيماني، تأجيل القرار  لعدم إثارة القلق بين حراس الفريق، خاصة الفريق مقبل علي نهائي أبطال افريقيا بجانب أن علي لطفي بدأ يشارك في المباريات الرسمية، حال منح محمد الشناوي فرصة للراحة بجانب أن مصطفي شوبير بدأ الاستفادة  من خبرات زملائه.

وكشف مصدر مسئول أن  لجنة التخطيط  برئاسة محسن صالح أوصت في وقت سابق وقت تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق، بضرورة التعاقد مع حارس جديد، إلا أن التوصية تم تجميدها لرحيل المدير الفني السويسري، وهو ما جعل موسيماني يتحدث مع مدرب الحراس واستشارته في مدي حاجة التعاقد مع حارس جديد من عدمه أو التركيز في تدعيم مركز آخر في صفوف الفريق. 

ومن جانب أخر جدد نادي الاتحاد السكندري مفاوضاته مع أحمد الشيخ لاعب الأهلي، لضمه لصفوفه في الموسم المقبل، في ظل الأنباء التي تتردد حول تحفظ بيتسو موسيماني المدير الفني على مستوى اللاعب وحتي يتم قيده في القائمة للفريق السكندري.

وأجرى محمد مصيلحي  رئيس النادي السكندري، اتصالات هاتفية مع اللاعب لاستطلاع رأيه في الانضمام لقلعة زعيم الثغر الموسم المقبل، لكن الشيخ طلب مهله للتفكير في الأمر خاصه أنه لم يفاتحه أحد في مسأله رحيله عن الأهلي الموسم المقبل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق