كريم طارق يوجه الشكر لطلائع الجيش بعد نهاية إعارته (صورة)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حرص كريم طارق، مهاجم بتروجت المعار لطلائع الجيش، على توجيه رسالة شكر لناديه بعد نهاية فترة الإعارة مع الفريق العسكري.

وكتب طارق عبر حسابه على إنستجرام، "الحمد لله تم انتهاء الموسم والإعارة بنادي طلائع الجيش كهداف الفريق والأعلى فى صناعة الأهداف".

وأضاف:" كنت عند حسن ظن الناس قضيت أحلى سنتين جوا النادي، وأحب أشكر مجلس الإدارة والجهاز الفني على ثقتهم بى وأشكر لاعبيه وأتمنى لهم التوفيق فيما هو قادم".


وفسر البعض رسالة طارق بمثابة الإعلان عن قرب انتقاله رسميا إلى نادي الزمالك، الذي يضع مسئولو اللاعب على رأس أولوياتهم خلال فترة الانتقالات الحالية، تحسبا لرحيل محمد للاحتراف الخارجي الفترة المقبلة.

ويذكر أن كان طلائع قد أنهى الموسم الرياضي 2019-2020، بالخسارة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، مساء السبت الماضي، في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة للدوري الممتاز.

ويحتل الطلائع المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة.

من جهته قرر عبد الحميد بسيونى، المدير الفني للطلائع، مد فترة الراحة للاعبيه من يومين لثلاثة، حيث من المقرر أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من الأربعاء المقبل بإستاد جهاز الرياضة العسكري، استعدادا للموسم الجديد.

أما عن صفقات الطلائع الجديدة، فنجح في ضم حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للأهلي في صفقة انتقال حر، وعمرو مرعى مهاجم بيراميدز على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وفي سياق مختلف ضرب الفريق موعدًا مع مواجهة نارية في نصف نهائي كأس مصر، مع الفائز من الزمالك ونادي مصر، بعدما حصد بطاقة التأهل بالفوز على بيراميدز بنتيجة 3 / 1 بركلات الترجيح، حيث تألق محمد بسام حارس الطلائع وتصدى لثلاثة ركلات ترجيح من أربعة ركلات سددت على مرماه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق