إصابة حسين الشحات تبعده عن المنتخب

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها حسين الشحات لاعب النادي الأهلي تحت إشراف طبيب المنتخب الوطني الدكتور محمد أبوالعلا إصابته بشد في العضلة الخلفية.

صرح بذلك محمد بركات مدير المنتخب الوطني وقال أن الدكتور محمد أبوالعلا عرض نتائج الكشف الطبي علي حسام البدري المدير الفني صباح اليوم وأكد في تقريره صعوبة لحاقه بمعسكر المنتخب الوطني نظرا لضيق الوقت خاصة وأنه علاجه وتأهيله تستوجب فترة قد تصل إلي أسبوع.

وأشار  مدير المنتخب إلى صعوبة لحاق محمد فاروق لاعب بيراميدز  بالمعسكر بعدما أثبتت الفحوصات التي خضع إليها بمعرفه طبيب المنتخب أنه يعاني من شد في السمانه ويحتاج أيضا لفترة علاج.

ويدخل الفريق القومي  معسكرا مفتوحا غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة توجو مباراتين ذهابًا وإيابا يومي ١٤ و١٧ نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وكان البدرى قد اختار 14 لاعبًا من أندية الدورى باستثناء لاعبى الأهلى والزمالك بسبب مشاركتهم فى دورى أبطال إفريقيا.

وتضم هذه القائمة: الحارسان مهدي سليمان (بيراميدز ) ومحمد بسام (طلائع الجيش ) وعبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق وأحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز ) ومحمد شريف (إنبي) وحسام حسن وأحمد أبوالفتوح (سموحة ) وطاهر محمد طاهر  (المقاولون العرب ) وأكرم توفيق (الجونة).

واختار الجهاز الفني 5 محترفين هم محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حجازى وأحمد حسن كوكا ومحمود حسن تريزيجيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق