عبدالناصر محمد يقود بهلاء العمانى للمركز السادس فى الدورى

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

نجح الجهاز المصرى لفريق بهلاء العمانى بقيادة عبدالناصر محمد المدير الفنى ومعاونيه مصطفى عسكر المدرب العام ووسام اسماعيل مدرب حراس المرمى فى قياجة الفريق لتحقيق المركز السادس من دورى عمانتل بعدما حقق الفوز فى آخر مباريات الفريق فى الدورى بعدما كان الفريق فى المركز الـ12 قبل قدوم عبدالناصر وجهازه.
وقاد عبدالناصر محمد الفريق لتحقيق فوز كبير على مرباط

بـ7 أهداف نظيفة فى أول مباراة له، ثم التعادل امام فريق عمان ثم اختتمها بالفوز على فريق السويق بثنائية نظيفة ليحقق الفريق أفضل تريتب له فى الدورى العمانى خلال السنوات الماضية.
واستقر المدير الفنى على وضع خطة اعداد الفريق للموسم الجديد وتحديد احتياجاته من الصفقات الجديدة التى يرغب فى التعاقد معها خاصة بعدما قرر الإبقاء على 15 لاعباً فقط من القائمة الموجودة حالياً لعدم قناعته بباقى اللاعبين.
واتفق المدير الفنى مع رئيس النادى على اجراء عملية تدعيم بعناصر موهوبة خلال الإنتقالات الصيفية الحالية، وطلب التعاقد مع لاعبين من الدورى المصرى ويتم حالياً التفاوض مع أنديتهم للوصول إلى عرض مالى مناسب بين الطرفين.
وصرف مسؤلى بهلاء مكافأة اجادة لكل اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى بعد المستوى الطيب الذى ظهروا عليه فى المباريات الأخيرة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق