«شوبير» يكشف آخر كواليس صفقات الأهلي والزمالك

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تحدث أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي الأسبق ونائب رئيس الجبلاية السابق، عن آخر صفقات الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية استعدادًا للموسم الجديد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، له، صباح اليوم الاثنين:" الأهلي ضم أحمد رمضان بيكهام ولم يسترده، فلم يكن اللاعب معاراً حيث باعه الأحمر ضمن صفقة محمد محمود".

وأضاف:" الرجاء المغربي إذ ودع دوري أبطال أفريقيا، فسوف يعلن الأهلي رسميًا عن ضم بدر بانون مدافع الرجاء، أو يتم الإعلان عن الصفقة خاصة أن الأمور مستقرة بين الطرفين ."

وواصل نائب رئيس الجبلاية الأسبق:" هناك أيضا طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون الذي تعاقد معه الأهلي في وقت سابق، الذي رد على كل الانتقادات والشائعات التي حاصرته حول إصابته بمرض مزمن برد عملي".

وأكمل:" لجنة التخطيط بالأهلي تدرس عرض عمرو جمال للبيع أو استكمال إعارته مجددا مع طلائع الجيش، كما أنهم وافقوا على إعارة عمار حمدي للاتحاد وباع كريم يحيى لزعيم الثغر بشكل نهائي مع وجود بند بأولوية الشراء".

وأوضح شوبير:" الأحمر استقر حتى الآن على عودة الرباعي محمد شريف وصلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق، إلا أن ناصر يريد استكمال مسيرته مع سموحة لأنه مرتاح مادياً ومعنوياً هناك".

أما ياسر ريان قد يخرج معاراً للإسماعيلى، وفرص عودة محمد عبد المنعم للأحمر انتهت بعد رحيل فايلر، والحديث عن عروض صالح جمعة وأحمد الشيخ اجتهادات من وكلاء اللاعبين، ولكن الأهلي لم يناقش مصيرهم بشكل نهائي".

أما صفقات الزمالك فأوضح شوبير:" حتى الآن حمزة المثلوثى وقع وأجرى الكشف الطبي ولكن الزمالك لم يعلن، ويبقى موقف المعارين بعودة أحمد فتوح للقلعة البيضاء واستمرار معروف يوسف مع المقاولون العرب".

وأشار إلى أن مسئولي الأبيض يرفضوا بشكل قاطع عودة كابوريا وداوودا فالأخير أعلن انضمه رسميا للمقاولون، وأحداد لن يعود أيضا، بينما موقف أحمد رفعت ورزاق سيسيه غير واضح حتى الآن لتمسك الاتحاد بهما".

وشدد:" ربما تحدث مفاجآت الأسبوع المقبل قد تغير كثيراً في هذه الصفقة، وأتمنى استمرارهما مع زعيم الثغر الذي سيكون فريقا قويا بالموسم الجديد."

واختتم تصريحاته قائلا:" الإسماعيلى أبرم ثلاث صفقات ومازال يحتاج عشرة صفقات أخرى، وطلائع الجيش تعاقد مع ثلاث صفقات ويقال أن هناك خمسة صفقات أخرى. "

ويذكر أن منافسات الموسم الرياضي 2019-2020، قد انتهت رسميا مساء السبت الماضي بمواجهة الأهلي وطلائع الجيش، والتي حسمها الأحمر لصالحه بثلاثية نظيفة، والتتويج بلقب دوري مؤمن زكريا للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق