أول تعليق لـ كريستيانو رونالدو بعد عودته وتألقه مع يوفنتوس في الكالتشيو

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، سعادته البالغة بالعودة إلى الملاعب مجددًا وتألقه رفقة ناديه، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكان رونالدو قد أصيب بفيروس كورونا يوم 11 أكتوبر، ليتم استبعاده من مباراة البرتغال ضد فرنسا، قبل أن يعلن عن تعافيه من المرض، أمس الجمعة، وتحوّل نتيجته إلى سلبية بعد 19 يومًا.

 

وبناءً عليه، قرر أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس إشراك رونالدو في مباراة الفريق أمام سبيزيا، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، والتي انتهت بفوز اليوفي بنتيجة 4-1.

 

وشارك رونالدو بديلًا في مباراة يوفنتوس ضد سبيزيا لمدة 34 دقيقة فقط، وتمكّن من خلالها تسجيل هدفين في الدقيقتين 59 و76 من زمن اللقاء.

 

وفي تصريحات لرونالدو عقب المباراة، قال: "لم أستطع اللعب لمدة 20 يومًا.. نحن نكتسب الثقة وننمو مع مرور الوقت، لكنني أقول لكم: كريستيانو قد عاد وهذا الأمر الأهم".

 

كما نشر رونالدو صورة له عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" عقب المباراة ، معلقًا: "سعيد بالعودة ومساعدة الفريق بهدفين.. أنجزنا المهمة بنجاح".

 

 

ورغم مشاركة رونالدو بديلًا لأول مرة، إلا أنه نجح في تحقيق العديد من الأرقام القياسية بعد عودته من جديد، وذلك كالآتي:

- كريستيانو رونالدو سجل هدفًا بعد 126 ثانية فقط من مشاركته مع يوفنتوس، بحيث شارك بدلًا من الأرجنتيني باولو ديبالا.

- سجل هدفين في مسيرته مع الأندية ومنتخب البرتغال حينما يشارك بديلًا، الأول كان في ديسمبر 2006 وكان أمام ويجان بقيمص فريق مانشستر يونايتد واللقاء الثاني كان في مباراة اليوم أمام سبيزيا.

-  وفقًا لما ذكره موقع «سوفا سكور»، المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين، فإن رونالدو حصل على تقييم 8.2، وقد شارك في 34 دقيقة فقط وسجل هدفين.

- سجل هدفين من تصوبتين وصنع مراوغة واحدة كانت ناجحة ومرر تسع كرات منها 7 صحيحة بنسبة نجاح 78%، وفي الثنائيات اشترك في اثنين كانتا ناجحتين وسقط في مصيدة التسلل مرتين.

وبهذا الفوز الكبير، يحتل يوفنتوس حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد سبيزيا في المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق