«شوبير» يكشف عن الحكم المرشح لإدارة نهائى دورى أبطال إفريقيا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الجبلاية السابق حارس مرمى الأهلي الأسبق، عن هوية الحكم المرشح لإدارة المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية 2019-2020.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الإثنين: الجزائري مصطفى غربال هو المرشح الأول لإدارة مباراة نهائي دوري أبطال هذا الموسم، وليس المغربي رضوان جيد".

وأضاف: هناك أزمة داخل الاتحاد الإفريقي ولجنة الحكام بعد إصابة 7 حكام بفيروس كورونا، منهما 4 حكام ساحة وثلاثة مساعدين، وهذا سبب عدم إعلان كاف عن أسماء حكام مواجهات الزمالك والرجاء حتى الآن".

وواصل شوبير: كاف رفض الإعلان عن أسماء المصابين بكورونا ولكن هناك حالات تعاف من الحكام، نريد حكاما مميزين، فقد أفسد حكم مباراة بيراميدز ونهضة بركان المغربي البطولة بقراراته الغريبة للغاية.

وعن استعدادات الزمالك لمواجهة الرجاء أوضح نائب الجبلاية السابق: فرجانى ساسى عازم على قيادة الأبيض للتأهل على قيادة الفريق للقاء النهائي، حتى يكون أكبر رد على حملات الانتقادات الواسعة التي طالته مؤخرا.

وطلب شوبير من الجهاز الفني للزمالك عدم الدفع بالمدافع محمود حمدي الونش في المباراة حتى لا تتفاقم الإصابة، مؤكدا أن محمد عبدالغنى لاعب متميز وقادر على سد ثغرة الونش.

وتابع: لا بد من تجهيز الونش للنهائي، ولكنها في النهاية وجهة نظر فنية وطبية تخص باتشيكو.

وألمح: الوضع في الرجاء هناك ثلاثة عناصر فقط ما زالت تعاني من تأثر وباء كورنا، وستجرى لهم مسحة قبل السفر للقاهرة اليوم، وفى حال شفائهم تصبح صفوف بطل المغرب متكملة قبل مواجهة الزمالك.

وأتم تصريحاته قائلا: الحارس أنيس الزنيتى هو اللاعب الأساسي الوحيد في صفوف الرجاء من الثلاثي المصاب وبالتالي الرجاء سوف يتأثر بغيابه لو جاءت مسحته الأخيرة إيجابية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره الرجاء المغربي، مساء الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة تأجيل أكثر مرة، حيث كان من المفترض أن تقام يوم 24 أكتوبر الماضي، إلا أنه بسبب فيروس كورونا، الذي ضرب صفوف الفريق المغربي تم تأجيلها للأول من نوفمبر الجاري قبل أن يعود كاف ويقرر تأجيلها مرة أخرى إلى الرابع من الشهر الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك قد استطاع تحقيق فوز هام في موقعة الذهاب بهدف نظيف، التي أقيمت يوم 18 أكتوبر الماضي، بكازابلانكا المغربية، سجله أشرف بن شرقي.

ويكفى تحقيق الفوز بأي نتيجة حتى يضمن العبور رسميا إلى المباراة النهائية، أما الرجاء يحتاج للفوز بفارق هدفين.

وتقام المباراة النهائية من البطولة القارية يوم 27 نوفمبر الحالي، حيث كان من المفترض أن تلعب مساء الجمعة المقبلة.

وينتظر الأهلي الذي تمكن من إقصاء الوداد المغربي، الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء في النهائي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق