بنت الأصول رزق.. كيف خطفت زوجة مؤمن زكريا الأضواء فى ليلة تتويج الأهلى؟

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

"الزوجة الأصيلة رزق" ربما كان هو أنسب تعليق على اللقطات التي ظهرت بها "ريهام" زوجة لاعب الأهلي مؤمن زكريا خلال حفل تتويج الأهلي بلقب الدوري رقم 42 في تاريخه الذي أهداه الأهلي لمؤمن.

تصدرت «ريهام» المشهد في ليلة تتويج الأهلي بالدوري، بعدما رسمت لوحة فنية رائعة عنوانها الوفاء لزوجها والصبر على الابتلاء الذي تعرض له بإصابته بمرض نادر أبعده عن الملاعب، خاصة بعدما ظهر يتكئ عليها خلال نزوله لأرض الملعب للاحتفال بالتتويج بدرع الدوري .

df81a289bd.jpg

منذ مرض مؤمن وتحرص ريهام على التواجد معه في كل مناسبة واحتفال، وكان آخر مناسبة ظهرت معه قبل حفل تسليم درع الدوري، خلال حضورهما لعرض مسرحية الفنان أحمد عز، ولم تستطع الزوجة تمالك نفسها وبكت أثناء صعود مؤمن على المسرح وتلقيه تحية وتشجيع الجمهور الحاضر.

قصة حب مؤمن وريهام بدأت منذ سنوات قبل الزواج، حتى قبل انضمامه للنادي الأهلي، وتم إعلان الخطبة أغسطس 2015، قبل أن يتم عقد القران يناير 2017 فيما أقيم حفل الزفاف أبريل 2017 بحضور نجوم الأهلي والمنتخب الوطني، ورزقا مؤمن وريهام بمولودهما الأول "مالك" في يناير 2018.

70b316ca30.jpg

ولا تحب ريهام الظهور الإعلامي، حيث لم تستغل مرض زوجها للظهور في البرامج واختارت الابتعاد عن الإعلام والإدلاء بأي تصريحات، وكان أول تصريح لها منذ بداية الأزمة المرضية لمؤمن أمس بعدما وجهت الشكر للجميع على دعمه النفسي، مشددة على أن حب الناس نعمة كبيرة جدا من الله متمنية أن يتعافى زوجها ويعود للملاعب في وقت قريب.

864c8c54e2.jpg

الجميع أكد على أن كل عبارات الإشادة لا تكفي زوجة مؤمن زكريا، التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ليلة السبت، والتي نجحت أن تكون صمام أمان لأسرتها الصغيرة وسندًا لزوجها يتكئ عليها خلال مرضه.

cd77c019e7.jpg

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق