تضاؤل فرص حسين الشحات في الانضمام لمعسكر منتخب مصر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

كشف مسؤولو منتخب مصر عن تضاؤل فرص حسين الشحات لاعب الأهلي من الانضمام لمعسكر الفراعنة في نوفمبر الجاي بسبب الإصابة. أكد مسؤولو منتخب مصر أن حسين الشحات يعاني من إصابة في العضلة الضامة ويحتاج لمزيد من الراحة حتى يتعافى من إصابته.
ويعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بعد ظهر اليوم الاثنين، قائمة لاعبي الأهلي في معسكر الفريق القومي

خلال نوفمبر الجاري.
ومن المنتظر أن يضم البدري كلا من: محمد الشناوي، احمدفتحي، محمد هاني، ايمن اشرف، عمرو السولية، محمد مجدي افشة، مروان محسن، حمدي فتحي يستعد منتخب مصر لمواجهتي توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات أمم أفريقيا.
واختار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول قائمة المنتخب المبدئية تمهيدا للدخول في معسكر مفتوح اعتبارا من ٣ نوفمبر المقبل بعد إنتهاء الجولة الأخيرة من منافسات مسابقة الدوري الممتاز وذلك لحين إعلان القائمة النهائية.
وتضم هذه القائمة : الحارسان مهدي سليمان (بيراميدز )ومحمد بسام (طلائع الجيش )و عبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق واحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز )ومحمد شريف (إنبي) وحسام حسن واحمد ابوالفتوح (سموحة ) طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب )واكرم توفيق (الجونة) .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق