موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لحسم المتأهل إلى المباراة النهائية من المسابقة الأفريقية.

 

موعد مباراة الزمالك والرجاء

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك والرجاء فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأربعاء المقبل، على استاد "القاهرة الدولي".

 

وكان من المقرر إقامة مباراة الزمالك والرجاء، يوم السبت 24 أكتوبر الماضي، ثم تأجلت إلى 1 نوفمبر -أمس الأحد-، قبل أن يتم تأجيلها مجددًا إلى 6 نوفمبر المقبل؛ وذلك بسبب إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في صفوف الرجاء المغربي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء

وستُذاع مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على قناة   beIN Sports HD 7

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك والرجاء، على استاد "محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب، قد انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، سجله أشرف بن شرقي في الدقيقة 18 من زمن اللقاء.

 

ولذلك يسعى الزمالك لمواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز في مباراة الإياب أيضًا، مستغلًا عامل الأرض، من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومحاولة حسم اللقب لصالحه للمرة السادسة في تاريخه.

 

في المقابل، يرغب فريق الرجاء المغربي في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، وتعويض هزيمته أمام الزمالك، في محاولة للتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أملًا في حصد اللقب الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه.

 

يذكر أن الزمالك قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعدما تغلّب على الترجي التونسي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في ربع نهائي البطولة الأفريقية، وتواجد الزمالك في المجموعة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة، التي تضمت أندية مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي ويسكو يونايتد الزامبي، محتلًا المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

 

في حين تأهل فريق الرجاء لدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، بعدما تغلّب على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وكان الرجاء يتواجد في المجموعة الرابعة، التي تضمت أندية الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي، محتلًا المركز الثاني برصيد 11 نقطة، خلف الترجي المتصدر بفارق الأهداف فقط.

 

جدير بالذكر أن الفائز في مباراة الزمالك والرجاء، سيواجه فريق الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 27 نوفمبر المقبل، وذلك بعدما تغلّب المارد الأحمر على نهضة بركان المغربي، بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور نصف النهائي.

— Zamalek SC (@ZSCOfficial)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق