مفاجأة باتشيكو للرجاء في موقعة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يجهز البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، لمفاجأة في تكتيكه خلال مباراة الرجاء المغربي، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في مواجهة صعبة وقوية على كافة المستويات، خاصة بعد فوز الزمالك على الرجاء في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف نظيف.

ووضح تركيز البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، في التدريبات الأخيرة على المناورة بورقة مصطفى محمد، مهاجم الفريق، من خلال الاعتماد عليه كرقم 10 لسحب مدافعي فريق الرجاء معه إلى وسط الملعب، وترك مساحات في دفاعاتهم للقادمين من الخلف، وبالتحديد أوباما وأشرف بن شرقي واستغلال سرعات الثنائي.

ومنح باتشيكو حرية التحرك لمصطفى محمد والتركيز على النزول إلى الخلف بشكل مستمر، من خلال خلق مساحة في العمق واستغلالها بالشكل الأمثل، حيث يعتبر البرتغالي أن خط دفاع الفريق المغربي هو الأضعف بين صفوفه على الإطلاق، وحال الضغط عليه سيقعوا في أخطاء عديدة يمكن أن يستفيد منها الزمالك بالشكل الأمثل.

جدير بالذكر أن الفائز في مباراة اليوم بين الزمالك والرجاء، سيواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 24 نوفمبر المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق