عبد الحفيظ: سنتقدم بشكوي ضد محمد فضل.. وكهربا لم يخطأ لمعاقبته (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، إن إدارة القلعة الحمراء، ستتقدم بشكوي للجنة الانضباط تجاه محمد فضل، عضو اتحاد الكرة، لما بدر منه مع لاعب الفريق، محمود كهربا.

وأضاف سيد عبدالحفيظ ، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت،  ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"،  رفضنا الدخول فى تفاصيل كثيرة، كهربا لم يقوم بفعل شئ سييء لمعاقبته، ومستحيل نعاقب لاعب معملش حاجة.

وتابع:  ماذا سيقدم فضل للجنة الانضباط، اذا كانت الفيديوهات واضحة، وكيف تتم معاقبته وبناء على ماذا؟، كهربا وضح بالتفصيل ماذا تم بينه وبين فضل وقد شاهدت الواقعة بنفسي لعدة مرات.

وأستكمل: دائما نبادر بالعقوبة لو حدث خطأ. ولكن ماذا تنتظرون مننا، هل نعاقب لاعبا لم يخطئ؟، و الأهلى سيتقدم بشكوى رسمية للجنة الانضباط فيما حدث مع كهربا.

وأستطرد:  أنت منتظر ايه من النادي الأهلي، هعاقب لاعب على واقعة هو ما عملهاش؟ ولجنة الانضباط هاتعرض قدامها إيه؟ وهتاخد قرارها بناء على إيه؟ الفيديوهات واضحة.

وأوضح: أن  شريط المباراة الكل  شافه ولو كلام مرسل فاحنا كمان عندنا كلام ، ولو طالب احترام يبقى لازم تتعامل باحترام ، واللاعب لما يكون لابس تيشيرت الاهلي مينفعش تشده كده ده بيمثل النادي الاهلي ويجب احترامه، لم نعاقب كهربا ماديا بعد ازمة محمد فضل، ومستحيل ان يتستر الخطيب على كهربا إن اخطأ.

وأشار: أن السبب الحقيقي للأزمة، هو أن كهربا لم يصافح محمد فضل، عدم مصافحته لفضل بسبب غصة في قلبه من أحداث سابقة، لكن هذا ليس مبررا ليقال له إنه "قليل الأدب".

وأختتم: كنا نترفع عن الرد على واقعة كهربا وفضل، لكن بعد تصريحات محمد فضل اليوم سنتقدم بشكوى ضده للجنة الانضباط.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق