رغم الفوز في الذهاب.. 4 عوامل تهدد حلم الزمالك في طريق السادسة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة الرجاء البيضاوي المغربي يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على الرجاء المغربي بهدف أشرف بن شرقي.

وعلى الرغم من سهولة مهمة الزمالك نظريا بعد أن حقق الفوز ذهابا خارج الديار بهدف دون رد، إلا أن هناك عدة عوامل تهدد حلم الزمالك في الصعود إلى المباراة النهائية والفوز باللقب السادس في تاريخه.

ونستعرض هذه العوامل على النحو الآتي:

كثرة التأجيلات 

كثرة تأجيل مباراة الإياب التي كان من المقرر إقامتها يوم 24 نوفمبر الماضي سيؤثر بالسلب من الناحية النفسية على لاعبي الفريق الأبيض خاصةً أن هناك خوف كبير من الأداء التحكيمي في مباراة الإياب.

بكاري جاساما 

يرتبط جمهور الزمالك بذكريات سيئة مع الحكم الجامبي بكاري جاساما الذي أدار 4 مباريات سابقة للفارس الأبيض في مسابقات خسر الفريق جميعها على الرغم من انتصاره في مباراتين وخسارته في مباراتين تحت قيادة جاساما.

غيباب الونش

يفتقد الزمالك جهود محمود حمدي الونش مدافع الفريق وهو ما سيؤثر بالسلب على الأداء الدفاعي للفريق كونه أحد العناصر الأساسية في تشكيل الفارس الأبيض.

ذكريات البطولة العربية

يخشى جمهور الزمالك أن تتكرر ذكريات البطولة العربية عام 2005 عندما أطاح الرجاء بالفريق الأبيض من البطولة.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين بالمغرب قد انتهت لصالح الزمالك بهدفين نظيفين قبل أن ينتصر الرجاء في القاهرة بثلاثية نظيفة ويتأهل.     

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق