محمد فضل: تقدمت بملف أزمة كهربا للجنة الانضباط.. ولا يوجد أحد فوق القانون (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد كرة القدم المصرية، عن أزمته مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي أثناء تسليم القلعة الحمراء لدرع الدوري العام.

ونشبت مشادة بين فضل وكهربا أثناء احتفالات لاعبي الأهلي بتسلم درع الدوري العام عقب مواجهة طلائع الجيش في ختام مسابقة الدوري العام.

وقال محمد فضل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، تقدمت بملف الأزمة مع محمود كهربا للجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة، مشيرا أنه لا يوجد أحد فوق القانون سواء كان لاعبا أو مدربا أو مسئولا.

وتابع: أحلت أزمة كهربا للجنة الانضباط وهذا هو دوري وتحدثت مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والأمر الآن في يد اللجنة، موضحا، أن كهربا إذا كان صاحب الحق فإن اللجنة ستأتي له بحقه.

وأختتم: احترم جمهور الأهلي وأقدره وأيضا جماهير كل الأندية المصرية ولكننا نحتاج لفترة طويلة حتي يعلم الجميع أن اتحاد الكرة لا يوجد به أي إنتماءات للأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق