عمار حمدي يكشف سبب انتقاله للاتحاد السكندري ورفضه الانضمام لبيراميدز (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
قال عمار حمدي، لاعب الاتحاد السكندري، أشعر بالارتياح للعب في صفوف النادي السكندري، وفضلته علي العديد من الفرق الأخري.

وتابع عمار حمدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي عمر ربيع ياسين، ببرنامج "نمبر وان"، تلقيت العديد من العروض المحلية والخارجية، وعلي رأسها كاراجمرك التركي، ولكني فضلت زعيم الثغر رغم تقاضي مبلغ مالي أقل.

وأضاف: مجلس إدارة الأهلي استجاب لرغبتي في اللعب ضمن صفوف الاتحاد السكندري في الموسم المقبل، مشيرا، أنه قام بالتجديد مع النادي الأهلي، لمدة ثلاثة سنوات قبل توقيع الإعارة مع الاتحاد السكندري.

واستكمل: الكابتن حسام حسن، المدير الفني للفريق، تحدث معي، وسعيد بالتدريب تحت قيادته، لأنها كانت أمنية كبيرة التدريب تحت قيادته والكابتن إيهاب جلال.

وعن حديثه مع حسام عاشور، قال: عاشور يعلم العروض التي أمتلكها ولكنه نصحني باللعب في نادي الاتحاد مؤكدا لي أن المباراة في نادي الاتحاد بـ 100 مباراة مع فريق آخر فهو نادي جماهيري كبير.

وأختتم: بيراميدز تواصل معي لضمي قبل الانتقال للاتحاد السكندري، ولكني لن ألعب في مصر إلا لنادي الاتحاد أو الأهلي وأطمح بالاحتراف الخارجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق