اتحاد الكرة يحيل واقعة "كهربا" للجنة الانضباط (خاص)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قررت اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، إحالة واقعة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي مع محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة للجبلاية إلى لجنة الانضباط للتحقيق فيها وتوقيع عقوبة على " كهربا" حال إدانته.

 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ " الكابتن"، أنه تم إحالة شريط المباراة للمستشار سيد بنداري رئيس لجنة الانضباط في الجبلاية، لمعرفة حقيقة إهانة محمود كهربا لمحمد فضل .

 

وتابع المصدر أن لجنة الانضباط هي المسؤولة عن هذه الواقعة وفى حال إثبات إدانة " كهربا" سيتم توقيع عقوبة عليه حسب ما تراه اللجنة .

 

كان محمود عبدالمنعم كهربا قد دخل في مشادة مع محمد فضل بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش التي أقيمت أمس السبت، في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز، وتحديدا أثناء تتويج الأهلي بدرع الدوري للمرة الخامسة على التوالي ورقم 42 في تاريخ القلعة الحمراء، وحدثت مشادة بينهما وكادت أن تتطور الأزمة بين الثنائي للأسوأ لولا تدخل عدد من اللاعبين لفض الاشتباك بينهما في الوقت المناسب .

 

يذكر أن كهربا كان قد تعرض هذا الموسم للإيقاف لمدة 10 مباريات على خلفية ما قام به اللاعب بعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات والتي اشتبك خلالها نجم الأهلي مع عدد من لاعبي الفريق الأبيض.

 

وكانت لجنة الانضباط قد قررت تخفيف عقوبة "كهربا" من إيقاف لنهاية الموسم حتى 10 مباريات بناء على التظلم الذي قدمه الأهلي لتحفيف عقوبة اللاعب كما تم معاقبة إمام عاشور لاعب الزمالك بالإيقاف هو الآخر لمدة 10 مباريات لنفس السبب بعد اعتدائه بالضرب على حاوي فريق الكرة بالأهلي، وليد سليمان .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق