بيل يسجل ويقود توتنهام لوصافة البريميرليج بالفوز على برايتون 2-1

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
فاز فريق توتنهام هوتسبير على ضيفه نادي برايتون أند هاف ألبيون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، في الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج" موسم 2020-2021.

نادي توتنهام تحصل على ركلة جزاء عن طريق مهاجمه هاري كين في الدقيقة الثالثة عشر، بعد دفعه من قبل أدم لالانا لاعب نادي برايتون، ليحولها بنفسه بنجاح لهدف أول لفريقه، منهيًا الشوط الأول بتقدم السبيرز بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، أحرز طارق لامبتي هدف التعادل لـ برايتون في الدقيقة 56، رغم وجود شبهة خطأ على زميله في الفريق تجاه إيريك داير مدافع السبيرز.

وفي الدقيقة 70، قرر جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الدفع بـ جاريث بيل بدلًا من إيريك لاميلا، ليكافئه الجناح الويلزي على ذلك، ويحول عرضية زميله ريجيليون لهدف برأسه في الدقيقة 73، موقعًا على أول أهدافه بقميص السبيرز، ومهديًا نقاط المباراة الثلاث لفريقه.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد توتنهام للنقطة 14 في المركز الثاني خلف ليفربول صاحب الصدارة، فيما توقف رصيد برايتون عند 5 نقاط في المركز الخامس عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق