بازوكا لـ"الكابتن": لهذا السبب هاجمت إدارة الدراويش

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أكد نجم الدراويش في عصره الذهبي، سيد بازوكا، أن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، نجح في التعاقد مع الأنجولي أرى بابل الذي كان هدفاً للأهلي والزمالك والتعاون السعودي في الفترة السابقة ويعد أحد أهم الصفقات التي أبرمها الفريق في الفترة الأخيرة.

 

واستطاع المهندس إبراهيم عثمان في ضم اللاعب رغم دخول أكثر من نادى منافس في المفاوضات لخطف اللاعب وحضر الأنجولي أرى بابل أمس وكان في  استقباله المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على قطاع الكرة لتوقيع العقود وإنهاء الصفقة بنجاح.

 

وأضاف نجم الدراويش الأسبق أنه كان عاتباً بشدة على الإدارة الحالية برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لأنه اعتمد في فترة من الفترات على أشخاص لا تملك الخبرات الكافية ولكن الأمور تحسنت  كثيراً وتم تصحيح الأخطاء وتداركها لذلك كل الدعم للإدارة الحالية التي سبق أن قادت فريق الدراويش للحصول على لقب وصيف الدوري في عهد المهندس إبراهيم عثمان في البطولتين الأفريقية والعربية، وإن شاء الله سيعود الدراويش لسابق عهدهم بعد تصحيح المسار من قبل الإدارة التي تملك كل الإمكانيات والأفكار التي تساعد الإسماعيلي على العودة لسابق عهده.

 

وأضاف بازوكا في تصريحاته الخاصة لـ "الكابتن" أن الإسماعيلي فريق كبير ويجب دعمه ومساندته حتى يعود لتحقيق طموح جمهوره الذى يعشقه ويدعمه بكل قوة وان شاء الله الإدارة الحالية قادرة على قيادة سفينة الدراويش بنجاح واقتدار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق