مستند.. عمرو محب يتلقى دعوة الأوكسا للاجتماع بوزير الرياضة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تلقى الدكتور عمرو محب رئيس الاتحادين الدولي والمصري للدودج بول دعوة من الكونفدرالية الأفريقية "الأوكسا" برئاسة أحمد ناصر لحضور الاجتماع المرتقب مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمقرر انعقاده الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن يقوم عمرو محب بالمشاركة في الاجتماعات بصفته رئيساً للاتحاد الافريقي للعبة الدودج بول حيث يناقش وزير الرياضة مع رؤوساء الاتحادات الإفريقية عددا من الملفات الهامة أبرزها الاستعدادات الجارية للمشاركة في البطولات القارية والعالمية خلال الفترة المقبلة في ظل التحديات التي تفرضها مخاطر تفشي فيروس كورونا المستجد والموجة الثانية التي بدأت تضرب العديد من البلدان خاصة الافريقية والعربية

المجاورة وكيفية التنسيق لتفادي مثل هذه الأضرار.

ويعمل الدكتور عمرو محب بجانب عمله بالترجمة في الجهاز الفني بالنادي الأهلي، محاضرا بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وعمله مسئولاً عن دبلومة فيفا للإدارة الرياضية بمصر التي يشارك في تنظيمها جامعة القاهرة.

وعمل عمرو محب مترجما بالأهلي مع عدد من المدربين بسبب خبراته الطويلة وإجادته للفرنسية والإنجليزية، مثل الفرنسي باتريس كارتيرون والسويسري رينيه فايلر وحاليا الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وانتشرت خلال السنوات القليلة لعبة الدودج بول بشكل كبير بين الشباب ما ساهم

في تحقيق المنتخبات الوطنية سواء على مستويات الرجال أو السيدات والمختلط مراكز متقدمة بين الدول الكبرى في اللعبة أمثال الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من البلدان الأوروبية.

من جانبه، أكد عمرو محب سعادته بالدعوة التي تلقاها من الأوكسا لحضور اجتماع وزير الشباب والرياضة خاصة وأنها تأتي في فترة تقوم فيها الدولة بمواجهة كافة التحديات للحفاظ على استمرار النشاط الرياضي الذي يعود بالنفع على المنتخبات الوطنية مشدداً على أن مصر من المقرر أن تستضيف بطولة العالم المقبلة للدودج بول والتي تم تأجيلها العام الحالي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وتحدث الحائز مؤخراً مع الأهلي على لقب الدوري المصري الممتاز عن أن هناك تقدم كبير في الرياضة المصرية في ظل وضوح عدد من الرؤى ورغبة الدولة في دخول جميع الألعاب عالم الإحتراف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق