رسميا.. الرجاء يتعاقد مع محمد عبد السميع لقيادة الفريق لمدة موسم

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أنهى فريق الرجاء بقيادة سعد أبو صندوق اتفاقهم مع محمد عبد السميع لقيادة الفريق لمدة موسم  ويخطط مجلس غدارة الفريق المطروحي للصعود الموسم القادم ومن المقرر أن يعقد أبو صندوق جلسة غداً مع المدير الفني الجديد لوضع النقاط على الحروف قبل توليه المهمة بشكل رسمي.

 

ومن جانبه أكد محمد عبد السميع المدير الفني السابق لفريق بترول أسيوط انه تم اتفاقه مع إدارة نادى الرجاء برئاسة سعد أبو صندوق لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

وأضاف عبدالسميع انه وقع على عقود تدريب الفريق المطروحي لمدة موسم وسيعقد جلسة غداً مع  سعد أبو صندوق لوضع  تصور للمرحلة المقبلة قبل انطلاق معسكر الفريق استعداداً للموسم الجديد.

 

وكشف  محمد عبد السميع خلال تصريحاته الخاصة انه فضل العمل مع الرجاء نظراً لطموح الإدارة بقيادة سعد أبو صندوق ومعرفتي السابقة بهذا الرجل جعلتني أوافق على العرض وبأذن الله سنعمل معا لتحقيق الهدف وصعود الفريق المطروحي لدوري الأضواء والشهرة.

 

وأشار عبد السميع إلى أن إدارة الرجاء نجحت في توفير أماكن إقامة للجهاز الفني واللاعبين بمحافظة الإسكندرية وهناك فكر عال واستعدادات جادة لتحقيق الهدف الذى سنعمل على تنفيذه منذ اللحظة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق