الشباب يعمق جراح النصر بفوز قاتل في الدوري السعودي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

عمق الشباب جراح ضيفه النصر، بعدما تغلب عليه 2 / 1 في الوقت القاتل اليوم الأحد في المرحلة الثالثة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

ارتفع رصيد الشباب إلى سبع نقاط، ليتقاسم المركز الثالث مع الفيصلي برصيد سبع نقاط، حيث يتأخر كلا الفريقين بفارق الأهداف فقط عن الفتح والهلال، صاحبي المركزين الأول والثاني، المتساويين معهما في نفس الرصيد.

في المقابل ظل النصر بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع عشر (الثالث من القاع) ليواصل انطلاقته السيئة في الموسم الحالي، بتلقيه خسارته الثالثة على التوالي

اتسم الشوط الأول بالهدوء، حيث ندرت خلاله الفرص التهديفية، على عكس الشوط الثاني، الذي شهد إثارة بالغة، بعدما اهتزت شباك الفريقين، وتبارى اللاعبون في إهدار العديد من الفرص المحققة للتسجيل، قبل أن يحسم الشباب الأمر لصالحه في الوقت القاتل.

وبادر الشباب بالتسجيل عبر لاعبه أحمد شراحيلي في الدقيقة 55، غير أن النصر سرعان ما أدرك التعادل عن طريق أيمن يحيى في الدقيقة 61.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل 1 / 1، أحرز النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا هدف الفوز الثمين للشباب في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق