إبراهيموفيتش يثني على زملائه عقب الفوز على أودينيزي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أثنى النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش على أداء زملائه في فريق ميلان، خلال فوز الفريق 2 / 1 على مضيفه أودينيزي اليوم الأحد في المرحلة السادسة لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أشار إبراهيموفيتش في تصريحات أدلى بها عقب المباراة إلى أن لاعبي ميلان يشعرونه بأنه مازال شابا وقادرا على بذل العطاء مع الفريق اللومباردي.

وأحرز إبراهيموفيتش /39 عاما/ هدف الفوز لميلان في الدقائق الأخيرة من ضربة خلفية مزدوجة رائعة، ليقود الفريق لحصد ثلاث نقاط ثمينة، رفعت رصيده إلى 16 تقطة، ليعزز صدارته في ترتيب البطولة التي يحلم باستعادة لقبها للمرة الأولى منذ موسم 2010 / 2011.

وتحدث إبراهيموفيتش عن الهدف الذي أحرزه، قائلا "لقد كان هدفا رائعا، لكن أهم شيء كان الفوز".

أضاف النجم المخضرم "لقد كان هدفا يستحق ثلاث نقاط في مباراة صعبة للغاية. أظهرنا خلالها أننا نعرف كيف نعمل ونتغلب على معاناتنا".

أكد إبراهيموفيتش "نحن نعمل بجد، الفريق يؤمن بقدراته. اللاعبون متعطشون دائما للفوز . نمتلك أصغر معدل أعمار بين فرق أوروبا، على الرغم من تواجدي مع الفريق، لكنهم (زملائي) يجعلونني أشعر بالشباب في ظل الدوافع التي لديهم".

رفع إبراهيموفيتش رصيده التهديفي في البطولة هذا الموسم إلى 7 أهداف، ليتربع على صدارة ترتيب هدافي المسابقة حتى الآن، بفارق هدف أمام أقرب ملاحقيه أندريا بيلوتي نجم تورينو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق