قبل مواجهة الرجاء.. ذكريات سيئة للزمالك مع بكاري جاساما

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

اقترب الجامبي بكاري جاساما، من إدارة مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي تحكيميا والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بانتصار الزمالك بهدف سجله أشرف بن شرقي في المباراة التي أقيمت على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.

وكانت تقارير صحفية مغربية، قد أشارت إلى أن جاساما بات قريبا للغاية من إدارة المباراة المرتقبة التي ستقام على ستاد القاهرة مساء الأربعاء المقبل.

جاساما الذي لا تتفائل به جماهير الأهلي وتتهمه بالفساد، هو أيضا لم يكن منصفا للزمالك في بعض الأوقات كما ترتبط معه الجماهير البيضاء بذكريات حزينة للغاية في البطولات الأفريقية.

وسبق أن أدار بكاري جاساما 4 مباريات للزمالك في البطولات القارية، فاز الفارس الأبيض في مباراتين وخسر مثلهما.

وما يجعل هذه الذكريات سيئة أن المسابقات التي أدار فيها جاساما مباريات للزمالك، جميعها خسرها الفارس الأبيض.

أولى المباريات التي أدارها تحكيميا كانت مباراة الزمالك وفيتا كلوب على ملعب الأخير ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا عام 2014.

وخسر الزمالك هذه المباراة بهدفين مقابل هدف، وسجل للفارس الأبيض مؤمن زكريا.

وعاد جاساما بعد عام ليدير مباراة الزمالك والنجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت، وقام الجامبي بطرد المدافع علي جبر بعد أقل من 5 دقائق على انطلاق المباراة، حارما الفارس الأبيض من ريمونتادا تاريخية، حيث فاز الزمالك بثلاثية نظيفة لكنها لم تكن كافية لانتزاعه بطاقة الترشح.

أما المباراة الثالثة فكانت في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016، وكانت أمام دوالا الكاميروني على ستاد القاهرة.

وانتهت هذه المباراة بانتصار الزمالك بهدفين دون رد.

وفي النسخة ذاتها أدار جاساما مباراة الزمالك وصن داونز في دور المجموعات والتي أقيمت على ملعب الأخير وانتهت بانتصار الفريق الجنوب أفريقي بهدف دون رد قبل أن يتوج صن داونز باللقب في نهاية البطولة على حساب الفارس الأبيض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق