يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

يشهد يوم الأحد من كل أسبوع العديد من المواجهات النارية فى مختلف الدوريات حول أرجاء العالم، وينتظر عشاق كرة القدم عدداً من المباريات المهمة فى دوريات أوروبا، أبرزها مواجهة مانشستر يونايتد ضد آرسنال، وأستون فيلا ضد ساوثهامبتون فى الدورى الإنجليزى، بالإضافة إلى مباراة سبيزيا ضد يوفنتوس فى الدورى الإيطالى.

مان يونايتد ضد آرسنال
 

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع وجبة كروية دسمة فى السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، عندما يستضيف مانشستر يونايتد نظيره آرسنال، الذى يضم بين صفوفه الدولي المصرى محمد الننى، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابقة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتواجد آرسنال فى المركز الحادى عشر على جدول الترتيب برصيد 9 نقطة، بينما مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله.

تعادل اليونايتد فى الجولة الماضية أمام تشيلسي بدون أهداف، ما أحبط معنويات الفريق الذي يريد تحقيق الانتصار بأي شكل من الأشكال نظرًا لموقعة السيء على جدول الترتيب.

الشياطين الحمر سيحاولون إعادة هيبة الكيان، حيث بدأ اليونايتد النهوض من جديد وتقديم مستوى مميز، ولكن جمهوره يرغب بأن يستمر في بطولة الدوري بهذا الشكل.

وفى المقابل، يبحث آرسنال فى هذا اللقاء القوى والصعب عن تحقيق الانتصار من أجل تعويض الخسارتين الماضيتين في مسابقة الدوري، من أجل التقدم أكثر بجدول الترتيب، لذا يستعد لهذا اللقاء بكامل قوته، ويحاول حصد النقاط لعدم التراجع إلى الخلف.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة بمعنويات كبيرة بعد الفوز على لايبزيج الألماني في المباراة الأخيرة ضمن أحداث دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بخماسية نظيفة، فى

الوقت الذى انتهت مباراة آرسنال في الدوري الأوروبي بفوز الفريق الإنجليزي بثلاثة أهداف على دوندالك الأيرلندى فى المباراة التى حمل فيها نجمنا المصري محمد للنني شارة قيادة الجانرز.

يسعى فريق أستون فيلا، الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، لاستعادة توازنه والعودة لسكة الانتصارات من جديد في الدوري الانجليزي الممتاز، عندما يستضيف ساوثهامبتون اليوم، الأحد، على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

وتقام مباراة أستون فيلا ضد ساوثهامبتون في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ويدخل الفيلانز المباراة بعد هزيمة مفاجئة بعد انتصارات متتالية أمام ليدز يونايتد بهاتريك المتألق باتريك بامفورد 3-0 ، فى مباراة يتوقع أن يشارك فيها الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه من البداية فيما يجلس أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء، كما جاء فى المباريات الماضية التى خاضها الفريق هذا الموسم.

ويسعى تريزيجيه لافتتاح أهدافه مع أستون فيلا حث يعاني الدولي المصري من سوء حظ هذا الموسم، على الرغم من دوره الكبير والمؤثر فى قيادة الفريق ومنعه من الهبوط الموسم الماضي.

ولن تكون مهمة تريزيجيه ورفاقه سهلة فى العبور، حيث يصطدم بساوثهامبتون المنتشي العائد بقوة بإسقاط إيفرتون متصدر البريميرليج في الجولة الماضية وإلحاق أول هزيمة له هذا الموسم 2-0 .

ورغم خسارته فى الجولة الماضية لا يزال أستون فيلا بين الكبار ويحتل

المركز الرابع برصيد 12 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع مانشستر سيتي، فيما يحتل ساوثهامبتون المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

الجولة الماضية في الدوري الانجليزي شهدت خسارة جميع فريق البريميرليج بعد 6 جولات فقط، حيث سقط أستون فيلا وإيفرتون ولم يعد أي فريق دون هزيمة هذا الموسم.

يحل يوفنتوس الإيطالى ضيفا ثقيلا على سبيزيا على ملعب دينو مانوزى فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، بمباراة الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، فى لقاء تصحيح المسار لصاحب اللقب، بعد هزيمته بهدفين نظيفين من برشلونة الإسبانى في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليلة الأربعاء، على ملعب يوفنتوس أرينا.

وتبدأ مباراة سبيزيا ضد يوفنتوس اليوم ضمن منافسات الجولة سادسة من الدوري الإيطالي، فى تمام الرابعة عصرا، اليوم الأحد، على ملعب  دينو مانوزى، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1

ويأمل أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس في الفوز بمباراة اليوم للعودة للمربع الذهبى، وبدء حملة الدفاع عن اللقب، بعد أن وكان قد تعادل بصعوبة مع ضيفه هيلاس فيرونا، بهدف مقابل هدف، في الجولة الخامسة من الكالتشيو حيث تقدم أندريا فافيلي للضيوف في الدقيقة 60، ثم تعادل النجم السويدي ديان كولوسيفسكي لحامل اللقب عند حلول الدقيقة 77.

ومن المتوقع أن يظهر يوفنتوس بمستوى جيد في مباراة اليوم بعد استعادته النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى تعافى مؤخرا من فيروس كورونا، والمدافع المخضرم ليوناردو بونوتشى، الذى عاد لتدريبات اليوفى منذ أيام بعد تعافيه من الإصابة العضلية.

وفى المقابل يسعى سبيزيا لاستغلال ترنح حامل اللقب، لتحقيق فوزه الثانى في الموسم الجديد 2020/2021، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي خارج ملعبه أمام مضيفه بارما، بهدفين مقابل هدفين، على ملعب إنيو تارديني.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد تسع نقاط، بينما يقبع سبيزيا بالمرتبة رقم 14، برصيد خمس نقاط فقط.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق