مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر اليوم 1/11/2020

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

سيكون عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز على موعد مع مباراة قمة بين مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم الأحد 1 نوفمبر.. ماذا عن تشكيل الجانرز؟

في واحدة من المباريات الكلاسيكية التاريخية القمة التي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، يحل فريق آرسنالالعريق مساء اليوم الأحد، الموافق الأول من نوفمبر 2020، ضيفاً على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي على أرض ملعب استاد (أولد ترافورد) ضمن الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكرة القدم.

ويدخل الفريقان مباراة الليلة بهدف واحد هو البحث عن تحقيق الفوز فقط، بعد النتائج الغير مرضية لطموحات جماهيرهما في البريميرليج في الفترة الأخيرة، ويتسلح كلا الفريقان بالنتائج المميزة التي حققها كل منها على الصعيد الأوروبي، حيث ينافس مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، ويتصدر مجموعته بفوزين في أول جولتين، كما يتصدر آرسنال مجموعته في

الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) بفوزين بدوره.

ويحتل أصحاب الأرض بعد مرور 6 جولات من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط، ولكن الفريق لعب حتى الآن خمس مباريات فقط، وحقق الفريق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر مرتين.

وبعد أن تعرض لهزيمة قاسية بستة أهداف على يد توتنهام قبل فترة التوقف الدولي في أكتوبر الماضي، نجح مانشستر يونايتد في الانتفاض من جديد، وحصد أربع نقاط غالية بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد ثم التعادل مع تشيلسي.

أما فريق آرسنال فخاض حتى الآن 6 مباريات نجح في تحقيق الفوز في نصفها وخسر في نصفها الأخر، ويحتل الفريق المركز الثاني

عشر في جدول الترتيب، ولديه 9 نقاط.

وضرب (الجانرز) بقوة في بداية انطلاق الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري، لكنهم تعرضوا لخسارتين مؤلمتين في أخر جولتين على يد مانشستر سيتي ثم ليستر سيتي على الترتيب وبنتيجة واحدة هى هدف للاشيء، مما أفقد الفريق اللندني 6 نقاط غالية ومهمة في مشوار اللقب.الجدير بالذكر أن الفريقين سبق أن التقيا في 189 مباراة عبر التاريخ، ونجح مانشستر يونايتد في الفوز في 81 مباراة وفاز آرسنال في 61 مباراة وانتهت 45 مباراة بالتعادل.

ووفقاً لمران الفريق اللندني الأخير، قبل السفر إلى مدينة مانشستر، ينتظر أن يخوض الإسباني ميكيل أرتيتا المباراة بتشكيل يضم:

لحراسة المرمى : لينو

للدفاع : شكوردان موستافي، جابرييل، تيرني وساكا.

للوسط: هيكتور بيليرين، توماس بارتي وداني سيبايوس.

للهجوم : ويليان، ألكسندر لاكازيت وبيير إيميريك أوباميانج.
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق