مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر اليوم 1 نوفمبر 2020 الدوري الانجليزي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره آرسنال الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابقة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتواجد آرسنال في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 9 نقطة، بينما مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة بمعنويات كبيرة

بعد الفوز على لايبزيج الألماني في المباراة الأخيرة ضمن أحداث دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بخماسية نظيفة، كذلك انتهت مباراة آرسنال في الدوري الأوروبي بفوز الفريق الإنجليزي بثلاثة أهداف على دوندالك الايرلندي في المباراة التي حمل فيها نجمنا المصري محمد للنني شارة قيادة الجانرز.

 

 

في المقابل، يبحث آرسنال في هذا اللقاء القوي والصعب عن تحقيق الانتصار من أجل تعويض الخسارتين الماضيتين في مسابقة الدوري، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيبن لذا سيستعد لهذا اللقاء بكامل قوتهم، ويحاول حصد النقاط من أجل عدم التراجع إلى الخلف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق