رعب بين جماهير الرجاء المغربي قبل لقاء الزمالك

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تسود حالة من القلق والترقب الشديدين بين الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالرجاء المغربي، وأنصاره، في انتظار نتائج آخر مسحة سيجريها الفريق الأخضر للكشف عن فيروس كورونا المستجد في أجساد لاعبيه قبل التوجه غدا الإثنين للقاهرة لمواجهة الزمالك المصري، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب موقع le 360 المغربي، رغم  الارتياح الكبير الذي ساد الجهاز الفني للرجاء بقيادة مدربه دمال سلامي، وجماهير النادي،  عقب قرار الاتحاد الأفريقي للكرة القاضي بتأجيل مباراة فريقهم  أمام الزمالك في القاهرة، بطلب من السلطات المصرية، غير أن حالة القلق عادت لتخيم على محيط الفريق الأخضر، بعد أن أكدت المسحة الطبية الأخيرة، إيجابية كشوفات حارسه أنس الزنيتي وعمد تماثله للشفاء من فيروس "كورونا" .

ويبقى قلق الجماهير الرجاوية ومعها الطاقم الفني للفريق، مشروعا من استمرار غياب الزنيتي الرجاء، لأنها تدرك جيدا قيمته في مرمى النسور الخضر، وكان تألقه وراء عودة الفريق لمنصات التتويج أخرها الفوز بدرع الدوري الاحترافي، وقبلها منح ناديه شرف رفع  ثلاثة كؤوس، لقب كأس العرش وكأس الكونفدرالية الإفريقية، إلى جانب كأس السوبر أمام الترجي التونسي "العنيد" .

ويزداد خوف الجماهير الرجاوية من غياب حارسهم الأول الزنيتي، على اعتبار أن الحارس الثاني محمد بوعميرة يفتقد التنافسية المطلوبة خاصة أن مباراة الزمالك حاسمة ومهمة للفريق الاخضر هذا الموسم، فضلا أن حارسه الثالث أمير الحداوي، صغير السن ولم يشارك قط في أي مباراة رسمية له رفقة الرجاء .

وسلواصل انتظار أنصار الرجاء ومدرب الفريق، جمال سلامي، نتائج المسحة الأخيرة للزنيتي، التي سيجريها اليوم الأحد،  ومعه المهاجم محمود بنحليب، وكلاهما لم يتعاف حتى هذه اللحظة من فيروس "كورونا" .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق