Yalla Shoot يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال الآن حيث يترقب عشاق الكرة العالمية والدوري الأقوي في العالم الدوري الإنجليزي الممتاز قمة مباريات اليوم الأحد والتي يستضيف فيها فريق مانشستر يونايتد نظيره في أرسنال في أقوى مباريات الأسبوع في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أولد ترافود معقل الشياطين الحمر ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يلاشوت مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

 

أمام خصم قوي وهو أرسنال من أجل

استغلال عامل الأرض من أجل تخطي عقبة المدفعجية في مباراة في ظل حالة النشوة التي عليها الفريق عقب فوز ساحق على فريق لايبزيج الألماني بخماسية مقابل لاشئ في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

يدخل الإسباني ميكيل ارتيتا المدير الفني لفريق أرسنال وعينه على نقاط المباراة في قلب الأولد ترافورد في ظل

الحالة التي عليها الفريق والذي حقق هو الآخر الفوز على فريق ميتلاند الدنماركي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم

والتي يدخل الفريق اللندني وهو في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق