مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال بث مباشر اليوم 1 نوفمبر 2020 الدوري الإنجليزي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

يشهد ملعب أولد ترافورد قمة كبيرة بين مانشستر يونايتد وآرسنال ضمن احدى مباريات الاثارة لهذه اليوم، في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” موسم 2020-2021.

وسيتم نقل مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD1، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويبدأ البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020 عند الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 56 بتوقيت القاهرة.

مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال بث مباشر

كانت انطلاقة مانشستر يونايتد غير مقنعة في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد، حيث حقق فوزين و خسارتين وتعادل خلال خمس مباريات، هذه النتائج أوقعته في المركز الخامس عشر برصيد 7

نقاط، لكن يتعين عليه بذل قصارى جهده للتغلب على آرسنال من أجل أن يحسن من موقعه في جدول الترتيب.

وتعادل مانشستر يونايتد مع تشيلسي سلبياً في مباراة الجولة السادسة، وبعدها واجه لايبزيغ الألماني في دوري الأبطال وهزمه بخماسية نظيفة، حيث قدم الشياطين الحمر أداءاً أكثر من رائع، فهل سوف يبني فريق المدرب سولسكاير على عروضه القوية أوروبياً و الاستفاقة في الدوري المحلي.

على الطرف الآخر، يأتي آرسنال إلى هذه المواجهة ضد مانشستر يونايتد على خلفية فوزه بثلاثية بيضاء، على نظيره دوندالك الإيرلندي في دور

المجموعات بالدوري الأوروبي، لكن في الدوري الإنجليزي فاز فريق مايكل أرتيتا في ثلاث مباريات، وخسر مثلها، وحقق المدفعجية انتصارات على فولهام ووست هام وشيفيلد يونايتد، فيما تلقى خسائر أمام أستون فيلا ومانشستر سيتي وليستر، ليحتل المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

ويعد هذا اللقاء رقم 57 بين هذين الناديين في الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر يونايتد هو الفريق الأكثر نجاحًا في المواجهات المباشرة برصيد 24 انتصارًا، مقابل 15 فوزًا لـ آرسنال حتى الآن، وانتهت 17 مباراة بالتعادل، وكانت آخر مباراة لهم في 1 يناير 2020 عندما فاز آرسنال بنتيجة 2-0، ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة أكثر إثارة في موسم الدوري الممتاز الجديد 2020-21.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق