«المكافآت» سلاح الأهلي لتحفيز لاعبيه قبل نهائي أفريقيا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تعكف الإدارة المالية بالنادي الأهلي حاليا على تجهيز التحويلات البنكية الخاصة بكل فردمن أفراد جهاز الكرة لتحويل مكافأة الفوز ببطولة الدوري العام ، فاز على طلائع الجيش في ختام منافسات بطولة الدوري، وعقب نهاية المباراة تسلم الأهلي درع الدوري .

جاء ذلك بقرار من رئيس النادي محمود الخطيب الذي أكد على اللجنة المالية ضرورة وضع المكافآت الخاصة ببطولة الدوري لكل فرد من جهاز الكرة قبل الدخول في المعترك النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، من أجل تحفيز اللاعبين لمزيد من التألق وتحقيق الهدف الأكبر والفوز ببطولة أفريقيا الغائبة منذ 2013  .

وسلم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لفريق الكرة كشف بنسبة مشاركة كل لاعب لتحديد مكافآته. 

 

وحصل الفريق على راحة يومين لالتقاط الأنفاس، على أن يستأنف تدريباته بعدغدالثلاثاء والتحضير لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي هذا الموسم 34 جولة، محققًا الفوز في 28 مباراة، والتعادل في 5 مباريات، وهزيمة وحيدة، ليصل إلى النقطة 89 من إجمالي 102 نقطة.

 

وكان الأهلي قد احتفل بتتويجه بدرع الدوري رقم 42 ، أمس بعد مباراته الختامية في الدوري أمام طلائع الجيش.

 

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة الدوري الممتاز موسم 2019-2020 بالفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 34 من الدوري الممتاز.

 

افتتح وليد سليمان التسجيل في الثانية 51 قبل أن يضيف جيرالدو الهدف الثاني في الدقيقة 18 قبل أن يختتم كهربا الثلاثية في الدقيقة 36.

 

ارتفع رصيد الأهلي عند 89 في الصدارة وتوقف رصيد طلائع الجيش عند 41 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق