بث مباشر رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبيزيا يلا شوت اليوم1/11/2020 الدوري الايطالي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تقام مساء اليوم الاحد الموافق 1 نوفمبر مباراة يوفنتوسوسبيزيا في إطار مباريات الجولة السادسة ضمن منافسات الدوري الإيطالي الممتاز موسم 2020-2021، علي ملعب «دينو مانوتزي».

يقدم يوفنتوس أداء سيئا حتى الآن تحت قيادة الإيطالي أندريا بيرلو حيث تعادل في ثلاثة لقاءات وفاز في اثنين في الكالتشيو ويتواجد في المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط.

وتلقت السيدة العجوز صدمة بخسارتها أمام برشلونة بهدفين نظيفين في دوري

أبطال أوروبا في تورينو وواجه بيرلو صعوبات بغياب نجم الفريق كريستيانو رونالدو الذي غاب بسبب اصابته لفيروس كورونا المستجد وأعلن مسئولي يوم السبت 31 أكتوبر سلبية مسحة كريستيانو رونالدو وأنه أصبح جاهزا لخوض المباريات.

 

 

وتحدث بيرلو في المؤتمر الصحفي للقاء عن جاهزية اللاعبين وقال: «بونوتشي جاهز لخوض مباراة سبيزيا، بينما جورجيو كيليني لن يكون متاحًا».

وأضاف: «أؤكد مجددًا أن رونالدو بخير، حيث خاض تدريبات في المنزل، رغم أنها ليست مثل التدريب على ملعب، أعتقد أنه لن يلعب من البداية لكن سيسافر معنا، مباراة الغد لن تكون سهلة وعلينا حصد النقاط كاملة لأنها مهمة لنا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق