آلان شيرر ينتقد منح ركلة جزاء لـ محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد وست هام

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

انتقد آلان شيرر، أسطوة ليفربول الإنجليزي، ركلة الجزاء التي حصل عليها نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق، في مباراة وست هام يونايتد.

 

وحصل محمد صلاح على ركلة جزاء، بعد احتكاك مع آرثر ماسوكو، ليساهم صلاح في فوز ليفربول على وست هام يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ونشرت شبكة "BBC" العالمية تصريحات شيرر، قائلًا: "كان أداء وست هام يونايتد جيدًا للغاية، لقد قدموا مستويات عالية في هذا اللقاء".

 

وأضاف: "ولكن حتى نكون صادقين، أرى أن قرار حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لمحمد صلاح غير موفقًا، وكان قاسيًا على وست هام".

 

وأوضح: "نعم حدث احتكاك بين صلاح وماسوكو، ولكنه كان خفيفًا لا يتسبب في سقوطه هكذا، لاسيما وأنه قد غرس قدمه على أرض الملعب ثم سقط".

 

وأتم: لا أرى داعٍ لاحتساب ركلة جزاء لمحمد صلاح، الأمر ليس كافيًا مقارنة بغيره".

 

ولم يتدخل حكام "VAR" بعد منح ركلة الجزاء لصالح ليفربول؛ لأنهم لم يروا أن حكم الساحة ارتكب خطأً واضحًا.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، متفوقًا على إيفرتون صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط فقط، بينما يتواجد وست هام يونايتد في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

— BBC Sport (@BBCSport)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق