«الكابتن» ينفرد بتقرير موسيماني بشأن المعارين

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

وافقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، على إعادة ثنائي الفريق الأول أكرم توفيق المعار للجونة محمد شريف المعار لأنبي وناصر ماهر من سموحه والاكتفاء بالفترة الماضية.

 وتسلمت اللجنة تقريرا مفصلا من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم حول موقفه من اللاعبين المعارين والصفقات الجديدة عقب جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف علي قطاع الكرة من مجلس الإدارة قد عقد جلسة مع موسيماني شهدت الحديث عن قائمة الفريق للموسم الجديد .

وكشف مصدر مسئول أن الجنوب أفريقي في جلسته مع الخطيب اكد علي ضرورة عودة محمد شريف من الإعارة ليس لأنه يجيد كجناح أيسر فقط ولكن في الناحية اليسري وكمهاجم أيضًا لذا فهو لاعب جوكر بالنسبة له.

 وأضاف المصدر أن موسيماني أكد لرئيس القلعة الحمراء أنه قادر علي تطوير اداء ناصر ماهر ليكون قادرًا علي منافسة محمد مجدي أفشة في مركز صانع الألعاب خاصة بعد منح صالح جمعه فرصة أخيرة قبل بيعه في الانتقالات الشتوية القادمة.

 فيما طالب موسمياني بفرصة جديدة لتقييم صلاح محسن وإن كان يراه أفضل الخيارات المتاحة حاليًا أمامه خاصة مع مطالبته للتعاقد مع لاعب جناح وليس مهاجم أجنبي وتبدو فرص عودة صلاح محسن ومحمد عبدالمنعم من الإعارة كبيرة ولا يزال الغموض يكتنف موقف الثلاثي أحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وباسم علي التي انتهت إعارتهم مع الجونة بجانب رحيل حسام غالي ونادر شوقي من الجونة بجانب رغبة موسمياني باستمرارهما في الإعارة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق