جيرالدو يجد حلاً للرحيل عن الأهلي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

اتفق الأنجولي جيرالدو لاعب فريق الكرة الأول بالأهلي مع  وكيله التونسي هشام صالح ، على التقدم لإدارة النادي بطلب للرحيل مجانا عن صفوف الأحمر ، لإمكانية للإنضمام ضمن لصفوف أحد أندية شمال أفريقيا .

وعجز أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء عن تسويق اللاعب خلال الفترة الماضية ، على الرغم من بذله جهودا مضنية في ذلك،فكان قرار اللاعب ووكيله الرحيل مجانا لتسهيل المفاوضات .

ومن المقرر أن يرسل الأهلي قائمته المحلية الأولى يوم 11 نوفمبر المقبل، وسيصبح كل لاعب غير مقيد حرا في الانتقال لأي نادي بشكل مجاني.

وأكد الأنجولي جيرالدو، لاعب الأهلي، سعادته بالمشاركة مع زملائه في التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الفريق خاض موسمًا صعبًا للغاية بسبب أزمة كورونا، ولكنه نجح في التعامل معه وحقق اللقب للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.

 

وقال جيرالدو إن اللاعبين المحترفين بالأهلي قضوا وقتًا صعبًا بسبب كورونا وتوقف النشاط الكروي، ولكنهم الآن أصبحوا جاهزين بقوة للمباريات المتبقية في الموسم.

وأضاف: «الفريق انتهى من الدوري وتوج باللقب ولكن لدينا ارتباط مهم جدا يوم 27 في نهائي دوري أبطال إفريقيا التي نتطلع إلى تحقيقها».

 

وقال إنه راضٍ عن مستواه مع الأهلي، مؤكدًا أن الفريق يتطور أداؤه يومًا بعد يوم مع المدير الفني الجديد بيتسو موسيماني.

 

وأضاف: «سعداء بوجود مؤمن زكريا اليوم في احتفالية الدوري خاصة أنه يرتبط بعلاقة قوية جدا مع اللاعبين».

 

وقال: «أتمنى تكرار إنجاز جيلبرتو وفلافيو مع الأهلي والتتويج بدوري أبطال إفريقيا وتحقيق إنجاز الثنائي الأنجولي الذي سبق له التتويج باللقب الإفريقي الغالي».

 

وأتم: «هناك بعض الأخبار المغلوطة الخاصة بمستقبلي مع الأهلي ولكن في النهاية لا أتعامل مع هذه الشائعات، في النهاية أنا لاعب محترف وأتعامل مع الأمور باحترافية شديدة».

وحصل الفريق على راحة يومين لالتقاط الأنفاس، على أن يستأنف تدريباته بعدغد الثلاثاء والتحضير لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز على طلائع الجيش بثلاثية في ختام منافسات بطولة الدوري، وعقب نهاية المباراة تسلم الأهلي درع الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق